مايو 5, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمجلس الامة

النائب ابو صعيليك يجتمع باهالي حي ابو صياح والقرى المجاورة

وكالة تليسكوب الاخبارية – تقرير عمران ابو عريش

التقى النائب الدكتور محمد ابو صعيليك اهالي حي ابوصياح مساء اليوم الجمعة في منزل أحد المواطنين الحي “محمد الجدراوي” وتحدث رئيس لجنة الحي خليل ابولبة عن المطالب والمشاكل التي تواجه ابناء حي ابو صياح التابع للمنطقة ماركا الشمالية في امانة عمان الكبري، والذي يشهد اكتظاظ بالسكان، حيث يبلغ عدد سكان الحي ما يقارب عشرون الف نسمة، وخاصة مطالبة الاهالي بحل مشكلة تحويلات الباص السريع من وإلى حي ابوصياح وذلك بسبب اغلاق نفق الواصل بين حي ابو صياح ومنطقة الرصيفة لاستكمال مشروع الباص السريع .وضرورة العمل على ايصال الخدمات لأبناء الحي وخاصة تعبيد الشارع الغربي والشوارع الرئيسية والفرعية بالحي، وضرورة العمل على ربط حي ابو صياح بالمركز الصحي القريب منهم بالاضافة الى القرى المجاورة للحي والتي تتبع للواء ماركا بالعاصمة عمان الشرقية. وتحدث عدد من ابناء حي ابو صياح الذين طالبوا بضرورة العمل على ايصال خدمة الصرف الصحي، وايجاد رياض اطفال ومدارس حكومية، وضرورة وجود مراكز طبية صيدليات خاصة خلال الفترة المسائية، بالاضافة الى حل مشكلة تراخيص المحلات.

وتحدث خلال اللقاء عدد من ابناء منطقة المغيرات القريبة من حي ابو صياح والذين طالبوا بإيصالات الخدمات الرئيسية لهم، وربطهم مع حي ابو صياح، وضوروة العمل على تعبيد الشوراع الرئيسية والفرعية لهم.

كما تحدث خلال اللقاء ايضا عدد من ابناء منطقة وادي القطار الذين طالوا بضرورة العمل على الاسراع بتعبييد الشارع الغربي الذي يصل منطقتهم مع حي ابو صياح، وضرورة ايصال القرى مع بعضها البعض، بالاضافة الى ضرورة عمل عبارات لتصريف مياه الامطار.

وقد وعد النائب الدكتور محمد ابوصعيليك بالعمل على متابعة مطالب ابناء حي ابو صياح والقرى المجاورة له، والعمل على متابعة المسؤولين من خلال ترتيب مواعيد لوفد من ابناء حي ابو صياح مع المسؤولين المعنين في امانة عمان.

Related posts

معاريف : حماس ما زالت الحاكم الفعلي بغزة ومجلس الحرب يعيش في الخيال

daw daw

مقتل مساعد قائد الجيش الأوكراني في انفجار “هدية مفخخة”

daw daw

تفاصيل جديدة… أبرز ما تناولته الصحف العبرية عن عملية الحدود المصرية

daw daw