مايو 5, 2024
اخر الاخبارفن ومشاهيرمحليات

“عمان بين الماضي والحاضر” معرض صور في جاليريا راس العين

وكالة تليسكوب الاخبارية

نظمت دائرة المرافق والبرامج الثقافية في أمانة عمان، معرضا للصور الفوتوغرافية بعنوان “عمان بين الماضي والحاضر” يستمر حتى 25 من الشهر الجاري، ويقام في جاليريا راس العين.

ويأتي المعرض، ضمن الرزنامة الثقافية لصيف هذا العام، والتي تضم العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية المتنوعة، التي سيتم عقدها خلال الفترة المقبلة.

ويضم المعرض، عددا من الصور المتنوعة بعدسة المصورين، خلدون الشقران وقتيبة بني حمد، وتحكي وفق تسلسل زمني ومكاني قصة عمان القديمة وتوثق لمظاهر التطور الحديثة التي شهدتها خلال الفترة الحالية. كما تبرز الصور، جهود أمانة عمان ودورها في تطور المدينة على الصعيد العمراني والتنموي من خلال المشاريع الإستراتيجية والخدمية التي نفذتها كالباص سريع التردد والمرافق التابعة، ومشاريع البنى التحتية المختلفة.

وأشارت دائرة المرافق والبرامج الثقافية، في بيان صحافي اليوم، أن تنظيم المعرض يأتي في إطار دعم الأمانة للفعاليات الثقافية والفنون الإبداعية، وتوفير فضاءات أمام الإبداعات الشبابية وإظهارها للجمهور.

وقال الشقران، “نحن مجموعة شبابية من خريجي كلية الإعلام، عملنا على هذا المشروع لتقديم العاصمة عمان بعدستنا، لتوثيق النقلة النوعية المبدعة التي أحدثت تطورا في المدينة بالسنوات الاخيرة، كالباص السريع أو مشروع العبدلي وغيرها”، مشيرا إلى أن اختيار اسم المشروع “عمان بين الماضي والحاضر” جاء كي ننقلها بعيون شبابها.

Related posts

الاردن : جريمة قتل مروعة … شك في سلوكها فقام بسكب البنزين على ابنته وهي نائمة… التفاصيل

daw daw

الأمن السيبراني يحذر من مواقع تدعي تقديم معونات مالية

daw daw

فتاة تتعرض لاطلاق نار من خطيبها في الشارع العام في اربد

daw daw