مايو 2, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

مديرية شباب العقبة تستقبل ٤٥ مشاركا من إتحاد الشبيبة الكردستاني

وكالة تليسكوب الاخبارية

استقبلت مديرية  شباب العقبة تستقبل  ٤٥ مشاركا من إتحاد الشبيبة الكردستاني ،وذلك على هامش مشاركتهم في  مؤتمر الشباب الدولي.

تضمن البرنامج زيارات ميدانية الى أهم المعالم السياحية والثقافية في العقبة.

 وتأتي الزيارة  بهدف تبادل الخبرات في مجال الخدمة المجتمعية والعمل الشبابي،والإطلاع على دور مديريات الشباب في إذكاء روح العمل التطوعي لدى الشباب .

هذا وقد قدم د مخلد المجالي موجزا حول الإستراتيجيه الوطنية  لوزارة الشباب في تنفيذ البرامج الشبابية لا سيما  في مجال التطوع وذلك بهدف الإستفادة من طاقات الشباب الأردني من خلال منظومة تضم جيل قادر على الإنجاز الحقيقي، والتغيير نحو الأفضل.

 وتحدثت منسقة البرنامج د مي الهندي عن مسار المؤتمر وفعالياته وذكرت أن الهدف منه تعريف الشباب العربي  بالاردن وتاريخه وإرثه الحضاري  ودور الشباب في الحفاظ على الإنجازات الوطنية.

كما تطرق ميسره عبيد رئيس الوفد إلى  التطور الملحوظ  الذي تشهده الدولة الأردنية ،في مختلف المجالات في مقدمتها القطاع الشبابي.

وأشاد عبيد بإنجازات وزارة الشباب على الصعيدين  الدعم اللوجستي والبرامج البناءه  للشباب، وثمن استضافة مديرية شباب العقبة للقاء والتعارف على مستوى العمل المشترك الهادف ،وفي نهاية اللقاء قدم مدير الشباب الدروع والهدايا التذكارية لأعضاء الوفد.

Related posts

شكر وتقدير الى الدكتو دانيال عدنان الداود اخصائي الجراحه العامة و المنظار

daw daw

التحذير من حرب عالمية ثالثة في منطقة الشرق الأوسط

daw daw

حتى لا ننسى : استشهاد قاتل “القناص الإسرائيلي” مع عائلته بعد قصف منزله في قطاع غزة

daw daw