مايو 3, 2024
اخر الاخبارالرياضة والشبابسلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

لعبة القط والفأر … تضرب كبار أندية إيطاليا

وكالة تليسكوب الاخبارية – كتبه سيف معتز محي

يعد سوق الانتقالات الصيفي الجاري، هو واحد من أكثر الفترات سخونة في السنوات الأخيرة بين كبار أندية إيطاليا.

الأندية الكبيرة مثل يوفنتوس، إنتر، ميلان، روما، يتنافسون بقوة على تدعيم صفوفهم بأفضل العناصر المتاحة أمامهم في الميركاتو، لكن هناك عامل مشترك بين هؤلاء الأربعة وهو التنافس على نفس اللاعبين المتاحين.

فراتيسي والصراع الرباعي

الأندية الأربعة تنافسوا على التعاقد مع ديفيد فراتسي خلال الأسابيع الماضية قبل أن ينجح إنتر في حسم الصفقة لصالحه والتعاقد معه بشكل رسمي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع الالتزام بالشراء من نادي ساسولو.

الثلاثي الآخر حدد فراتسي هدفا لهم، في ظل حاجتهم لخدماته إلا أن إنتر أسرع من خطواته ونجح في ضمه خاصة بعد بيع مارسيلو بروزوفيتش إلى النصر السعودي.

تورام ومدينة ميلانو

المهاجم الفرنسي ماركوس تورام، كان أحد الصفقات التي تصارع عليها ميلان وإنتر في الأسابيع الأخيرة، خاصة وأن كلا الفريقين بحاجة إلى التعاقد مع مهاجمين جدد.

إنتر وضع تورام هدفا له بعد رحيل إدين دجيكو بنهاية عقده، بينما أراد ميلان ضم الفرنسي بعد إعلان زلاتان إبراهيموفيتش اعتزاله كرة القدم، لكن النيراتزوري خطف المهاجم وحصل على الأسبقية بعدما تواصل مع اللاعب طوال العامين الأخيرين.

ألفارو موراتا

حتى مع انضمام تورام إلى إنتر، إلا أن النيراتزوري يريد ضم مهاجم آخر بعد الانسحاب من صفقة شراء روميلو لوكاكو الذي غدر بالنادي، ليتجه الإنتر إلى موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد.

ميلان أيضًا لا يزال يبحث عن ضم مهاجم جديد، فيما يريد روما تدعيم مدربه جوزيه مورينيو بمهاجم في ظل غياب أبراهام لفترة طويلة للإصابة، بجانب فشل بيلوتي في قيادة هجوم الجيالوروسي.

يوفنتوس اقتحم سباق ضم موراتا رغم أن تقارير كثيرة أكدت إن لوكاكو سينضم لصفوف السيدة العجوز، ليدخل اليوفي ويحاول إفساد الصفقة على إنتر (القريب من ضم المهاجم) بجانب الفرق الأخرى.

روميلو لوكاكو

لوكاكو رغم إعلانه في عام 2021 بأنه لن ينضم أبدًا ليوفنتوس أو ميلان، إلا أن المهاجم البلجيكي خان وعده للإنتر وتوصل لاتفاق مع يوفنتوس.

ورغم كل الجهود التي بذلها مسؤولوا إنتر ونجاحهم بعد مفاوضات طويلة مع تشيلسي على كل تفاصيل الصفقة، إلا أن اللاعب قرر عدم الرد على اتصالات الناديين، لتفيد التقارير بأن المهاجم سينتقل ليوفنتوس.

خوان كوادرادو

مع إعلان يوفنتوس حالة الحرب على إنتر واقترابه من لوكاكو، شن النيراتزوري هجمة مرتدة مفاجئة للجميع بتعاقده مع كوادرادو الظهير الأيمن السابق ليوفنتوس، والذي غادر اليوفي قبل أسبوعين فقط بنهاية عقده.

وتعد صفقة كوادرادو ضربة قوية ليوفنتوس، بنجاح الفريق في ضم لاعب ذو خبرة كبيرة على المستوى الهجومي.

Related posts

كلية فنون الطهي والضيافة بجامعة عمان الاهلية تنظم يومأً تعريفياً للطلبة الجدد

daw daw

الاعلام العبري : أنباء أولية عن وقوع هجوم طعن في جنوب إسرائيل وإصابة 3 أشخاص وتحييد المنفذ

daw daw

فاقدون لوظائفهم في وزارة التربية والتعليم (أسماء)

daw daw