مايو 2, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

عاصفة الكترونية للمطالبة باسقاط مشروع قانون الجرائم الالكترونية

وكالة تليسكوب الاخبارية

تدعو تنسيقية المطالبة بسحب مشروع قانون الجرائم الالكترونية  الاردنيين جميعا ، للمشاركة في العاصفة الالكترونية التي جرى التوافق على اطلاقها مساء اليوم الاحد في تمام الساعة ٨ مساء لوضع صناع القرار في بلادنا امام حقيقة الموقف من هذا التشريع السالب للحرية ..

مشاركتكم ستحدث فرقا، واذا اردت الحكومة ان تمضي في غيها فعليها ان تعرف ان “هنا شعب “، وهنا ارادة قادرة على التصدي لهذا النزوع المسعور لتقيد الحريات وتكميم الافواه واغتيال الحقوق والحريات .. 

عندما تجنح الحكومات والسلطات وتنحاز ضد الشعب وتسعى لانتزاع حقوقهم وحرياتهم وتنسى قاعدة ان الشعب مصدر السلطات والقوانين والشرعية، فعليها ان تعرف انها لم تعد تعبر عنهم، و لم تعد تمثلهم ، وهذا ما سيقوله الاردنيون اليوم على صفحات السوشيال ميديا التي يريدون ان تخبو و تخفت و تضيق هوامشها ومساحات الحرية فيها .. 

تنسيقية المطالبة بسحب مشروع قانون الجرائم الالكترونية  تقر هذه الخطوة التصعيدية في وقت يتجاهل به مجلس النواب بشكل غير مفهوم مطالب سحب هذا القانون العرفي و تستمر فيه اللجنة القانونية في اجراء مناقشات واضح انها لن تقود الى  تجويد القانون و سحب النصوص المقيدة للحريات .  وتأتي هذه الخطوة  في اطار الاجراءات التصعيدية التي اقرتها التنسيقية لمناهضة هذه النصوص العرفية المتضمنة بمشروع القانون ،  وسيلها خطوات تصعيدية اخرى سيعلن عنها اليوم . 

Related posts

نائب رئيس جامعة عمان الأهلية يحاضر بالطلبة العرب الدارسين في الجامعات الأردنية

daw daw

حالة جوية ماطرة خلال الأسبوع القادم

daw daw

الضمان الاجتماعي : العامل الذي سقط من المصعد الكهربائي وتوفاه الله بدأ بالعمل لدى المنشأة منذ ثلاثة أيام فقط

daw daw