مايو 5, 2024
اخر الاخبارتهاني ومناسباتمقتطفات تلسكوبمناسبات

رجل الأعمال إبراهيم الخليف المناصير يهدي نادي مرج الحمام حافلة

وكالة تليسكوب الاخبارية
بمبادرة ليست الأولى منه،قام رجل الاعمال الأردنيّ، إبراهيم الخليف المناصير،بإهداء نادي مرج الحمام اليوم الأربعاء ، حافلة كمبادرة وطنية منه ،وجرى تسليم الحافلة لرئيس النادي ،مساء الأمس في حفل خاص دعى له رئيس نادي مرج الحمام حضره عدد من أصحاب المعالي والسعادة والعطوفة و أبناء المجتمع المحلي من منطقة مرج الحمام .

وأكد المناصير أن هذه المبادرة جاءت تنفيذا لرؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده حفظهم الله في دعم الشباب فهم عماد الأمة وحاضرها ومستقبلها ووسيلة التنمية وغايتها، هم عنوانٌ للمجتمع القوي ومستقبله مؤكداً أن الشباب الواعي المتسلح بالعلم والمعرفة هو الأكثر قدرة على مواجهة تحديات الحاضر والأكثر إستعداداً لخوض غمار المستقبل.

وقال المناصير أن نادي مرج الحمام كان وما زال داعمًا قويًا وأساسيًا لجميع أبناء الوطن من الشباب والشابات، ويستحق منا الكثير.

وأشار ان المساهمة في خدمته واجب وطني وإنساني،مشيراً إلى أن مثل هذه الأعمال ،تعبر عن المحبة النابعة للوطن ولقائده ،وسبيلاً للتحفيز على المبادرات الوطنية، ودعم الشباب .

وثمّن أبناء الوطن عامه وأبناء مرج الحمام خاصة هذه المبادرة الوطنية،والدعم الذي تم تقديمه في سبيل دعم الشباب ،مؤكدين أنه هكذا يكون الولاء للوطن وللقيادة .

Related posts

شاهد فيديو : العملية الفدائية الفلسطينية في مدينة الخليل واسفر عن مقتل شخصية إسرائيلية مهمة

daw daw

اختتام اعمال مؤتمر الشبكة الفرنسية الرائدة لوكالات السفر المستقلة 2023″سيليكتور” بالعاصمة عمان

daw daw

هل تقود توتّرات مُظاهرات الرابية إلى تأجيل الانتخابات في الأردن؟

daw daw