مايو 3, 2024
اخر الاخبارخبر و صورةسلايدر رئيسيةقضايا وحوادثمقتطفات تلسكوب

توفي غرقاً قبل عيد ميلاده بأيام… صورة لأب أردني يحضن طفله تُبكي الآلاف وينعى أبنه : ماذا سأكتب يا بني؟ وموتك ألغى جميع اللغات

وكالة تليسكوب الاخبارية
فُجع الدكتور الأردني أحمد السليمان بوفاة نجله الصغير نديم البالغ من العمر 6 سنوات إثر حادث غرق تعرض له قبل أسبوعين في مدينة تولوز في فرنسا، ليتداول الأردنيون صورة الدكتور الأردني وهو يحتضن نجله لحظة ولادته، ولحظة احتضانه له يوم وفاته.

الدكتور الأردني أحمد السليمان قال لوسائل إعلام عربية، إن نجله الصغير خرج في رحلة مجتمعية برفقة شقيقته التي تكبره بالعمر، لكنه تعرض لحادث غرق وقع في بركة مياه عامة مستثمرة من قبل مدينة ألعاب مائية بالقرب من مدينة تولوز.

وقال السليمان إن نجله مكث في العناية الحثيثة مدة 15 يوماً، وتم إدخاله في غيبوبة اصطناعية في محاولة للتخفيف عليه، لكنه توفي مساء يوم الجمعة.

وقال السليمان إنه سيتم مقاضاة المسؤولين عن مدينة الألعاب بتهمة “التقصير والإهمال”، بالإضافة إلى بلدية المنطقة المسؤولة عن البركة.

وقد نعى نجله الراحل نديم بكلمات مؤثرة عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك” قبل أسبوعين من يوم ميلاده السادس وكتب:

“يوم ولدت 18-8-2017، ما كنت أعلم أننا ذات يوم سنفترق، وأن عيني ستدمع من أجلك.. كنت أحسب دوما أن أجلي سيحين قبل أجلك، ولم أكن أعلم أن قلبي عليك من الأشواق سيحترق، ولدي قتلوك وقتلوني، ومزقوا كبدي حزنا على حبيب عشت من أجله وعشت له، مكسرة كجفون أبيك هي الكلمات.. ومقصوصة، كجناح أبيك، هي المفردات، فكيف يغني المغني؟ وقد ملأ الدمع كل الدواة.. وماذا سأكتب يا بني؟ وموتك ألغى جميع اللغات.. لأي سماء نمد يدينا؟ يوم فراقك 4-8-2023”.

Related posts

واشنطن تُسقط 28 ألف وجبة و34 ألف زجاجة مياه على غزة

daw daw

واللا العبري: ديرمر يصل واشنطن لإجراء مناقشات حول المرحلة المُقبلة من الحرب على غزة

daw daw

تزايُد أعداد المسلمين في إسبانيا.. تضاعفت 10 مرات خلال 3 عقود

daw daw