أبريل 26, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوب

طقس حار نسبيا اليوم الخميس واقتراب الكتلة الحارة على المملكة غدا الجمعة

وكالة تليسكوب الاخبارية

تسجل درجات الحرارة أعلى من معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة بقليل نهار اليوم الخميس ؛ وتكون الاجواء حارة نسبياً في أغلب مناطق المملكة وحارة في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق ليلاً ، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة،  والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة

تحذير ادارة الارصاد الجوية  من خطرالتعرض المباشر لأشعة الشمس وقت الذروة في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة. ومن خطر احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

غدا الجمعة

تتأثر المملكة تدريجيا بموجة حارة وجافة قادمة من شبه الجزيرة العربية نهار اليوم الجمعة ، حيث يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة لتصبح الأجواء حارة في أغلب المناطق، وحارة جداً في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية  شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب المناطق ليلاً ، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية ومتوسطة،  والرياح  شمالية  شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة

تحذير ادارة الارصاد الجوية  من خطر احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في مناطق البادية

ومن  خطرالتعرض المباشر لأشعة الشمس  خاصة وقت الذروة. وتحذر من عدم ترك الأطفال داخل المركبات المغلقة، ومن عدم اشعال النيران في المناطق الحرجية والعشبية تجنبا للحرائق. ومن عدم ترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للإشتعال داخل المركبات.

Related posts

غارة اسرائيلية على محيط دمشق تسفر عن مقتل اثنين من المدنيين

daw daw

إيطاليا ترفض تسليم فلسطيني لـ”إسرائيل” خشية تعرضه لـ”معاملة لاإنسانية”

daw daw

النّضال الفلسطينيّ المجيد ودور المثقّفين والأدباء فيه