أبريل 27, 2024
اخر الاخبارالرياضة والشبابسلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

لاعب محترف في نادي الوحدات يبلغ الادارة رفضه اللعب بملحق ابطال اسيا

وكالة تليسكوب الاخبارية

كشف لاعب منتخب سوريا ونادي الوحدات الأردني، خالد كردغلي، اليوم الجمعة، موقفه بشأن المشاركة في المباراة التي تجمع فريقه ونادي شباب الأهلي دبي الإماراتي في ملحق بطولة دوري أبطال آسيا 2023.

وأكد كردغلي في تصريح للميادين أون لاين أنه أبلغ إدارة نادي الوحدات موقفه القاضي بعدم المشاركة في المباراة، في ظل وجود اللاعب الإسرائيلي مؤنس دبور في صفوف النادي الإماراتي.

وأشار الدولي السوري إلى أنه برر موقفه لإدارة نادي الوحدات بالاستناد إلى الأنظمة والقوانين السورية التي تمنع كل أشكال التطبيع، ومنها الرياضي.

وكانت إدارة الوحدات أصدرت بياناً صحافياً أكدت فيه خوض المباراة التي تجمعه بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي في الـ15 من الشهر الجاري، الأمر الذي أثار موجة اعتراض في صفوف جماهير النادي.

ويرى عدد كبير من مشجعي نادي الوحدات أن قرار المشاركة يندرج ضمن التطبيع الرياضي ويُعَد إنكاراً للقضية الفلسطينية، وخصوصاً أن النادي يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في الأردن وفلسطين.

وعلى مستوى القرارات الرسمية، أعلن 6 أعضاء في مجلس إدارة نادي الوحدات استقالتهم من مناصبهم احتجاجاً على خوض المباراة مع النادي الإماراتي. الميادين

Related posts

افتتاح مكتب “الغذاء والدواء” في مقر جمعية المستثمرين الاردنية

daw daw

30 ألف حالة وفاة بالاردن خلال العام 2022 والاعلى عمان واربد والزرقاء

daw daw

فوز تاريخي لمنتخب المغرب على البرازيل…

daw daw