مايو 4, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

انخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الاجواء حارة يومي الاثنين والثلاثاء

وكالة تليسكوب الاخبارية
انخفاض طفيف على درجات الحرارة بشكل طفيف نهار اليوم الاثنين، مع استمرارالاجواء حارة جدا في كافة مناطق المملكة، كما تكون مغبرة على فترات خاصة في مناطق البادية، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة لهطول زخات خفيفة من المطر لفترة قصيرة خاصة في جنوب المملكة قد يصحبها الرعد احيانا، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
تكون الأجواء معتدلة الحرارة فوق المرتفعات الجبلية العالية ليلا، وحارة نسبياً في باقي المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
خليج العقبة:
نهاراً: الاجواء حارة جداً مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وهناك احتمال لسقوط زخات خفيفة من المطر قد يصحبها الرعد احيانا، والرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار، والبحر متوسط ارتفاع الموج.
ليلاً: الأجواء حارة نسبياً، مع استمرار ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح شمالية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار، والبحر خفيف ارتفاع الموج
التحذيرات ليوم الاثنين :
تحذر ادارة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار في العديد من المناطق وانعدامها احياناً على الطرق الصحراوية.

  • خطرالتعرض المباشر لأشعة الشمس لفترة طويلة .
  • عدم ترك الأطفال وكبار السن داخل المركبات المغلقة.
  • عدم اشعال النيران في المناطق الحرجية والعشبية تجنبا للحرائق.
  • عدم ترك المعقمات والعطور والمواد القابلة للإشتعال داخل المركبات.

غدا الثلاثاء
يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة نهار الثلاثاء، مع بقاء المملكة ضمن الموجة الحارة، وتصبح الأجواء حارة فوق المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة جداً في البادية والاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات تثير الغبار أحيانا خاصة في مناطق البادية.
تكون الاجواء معتدلة الحرارة في اغلب المناطق، وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا مثيرة للغبار في مناطق البادية

تحذر ادارة الارصاد الجوية ليوم الثلاثاء من :

  • خطر تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.
  • خطرالتعرض المباشر لأشعة الشمس لفترة طويلة.

Related posts

خلافات في مجلس الحرب ورئيس الاركان يحذر من “نقاط ضعف للجيش

daw daw

أردني ينعى طفلته التي توفيت في شهر رمضان بعد معاناتها لثلاثة سنوات مع المرض … صورة

daw daw

“الصرخة الصامتة”هي مسرحية صامتة نص واخراج عبد الرحمان ايات قاسي وسينوغرافيا حكيم روابح

daw daw