مايو 6, 2024
اخر الاخبارمحليات

العساف تشهر كتابها (وما اوتيت به من نور ) في اتحاد الكتاب

وكالة تليسكوب الاخبارية

وسط حضور لافت فاق التوقعات من الادباء  والمثقفين  والطلبة  واعضاء اتحاد الكتاب  اقيم برعاية الشاعر عليان العدوان رئيس  اتحاد الكتاب والأدباء الاردنيين مساء يوم الاربعاء ٢٣/ ٨ /٢٠٢٣حفل اشهار كتاب

 (وما اوتيت به من نور ) للاديبة نور العساف عضو  اتحاد الكتاب  وقد تفضلت بتقديم شهادة ابداعية عن النتاج الثقافي للعساف معلمتها  الأديبة والكاتبة ا. أمل الزعبي عضو اتحاد الكتاب ايضا والتي تابعت  واشرفت ووجهت الكاتبة والاديبة  نورالعساف منذ بداياتها في الصفوف الاولى من حياتها التعليمية كونها  مدرسة  لمادة اللغة العربية  في مدرستها مدركة منذ بداياتها ومتنبئة  بنبوغها الادبي الراقي .

 وقد ادارت حفل الاشهار الاديبة ا. أمل مصطفى الخواجا  عضو اتحاد الكتاب ايضا بكل اهتمام وحرفية الاداء من حيث التقديم وادارة الحوار  وتقديم اصحاب المداخلات.

 لقد  كانت أمسية استثنائية تألقت بها الأديبة  العساف عندما قدمت رسالة شكر لوالدها المتوفي المرحوم مصطفى العساف ولوالدتها أطال الله في عمرها اللذان كانت لهما وقفة رائعة في تشجيعها على الكتابة وتنمية موهبتها.

وترجمت ذلك بنصوصها  التي قرأتها الاديبة مما احتواه الكتاب  والتي نالت  إعجاب جميع من حضر بأسلوبها الجميل في الكتابة والإلقاء مما يدل على أدبها الجميل بعاطفة صادقة وبوح كان له اصداء في وجدان من سمعه وامتازت  بالكاريزما الرائعة التي تتمتع بها في شخصيها القوية وكأنها تقف مواجهة الجمهور منذ أعوام طويلة لهذا الحضورا اللافت والمبشر بان هذه  الكاتبة لها مستقبل جماهيري يٓعد بغد مشرق للاديبة العساف ويتشكل بفيسفاء جميلة من اهل الاديبة ومعلماتها  وصديقاتها في المدرسة والجامعة  وغصت القاعة بحضور من الأدباء والمثقفين من أعضاء الاتحاد الأكارم الذين لبوا الدعوة بالحضور .

وكل الشكر لرئيس الاتحاد  الذي قدم  الطالبة الواعدة ايضا  سلمى الزواهره وكتابها  (تحت شجرة توت )

 ولاعضاء  الهيئة الادارية واللجنة الثقافية في الاتحاد على اهتمامهم بالكتاب والأدباء بمختلف فئاتهم العمرية  وان أبواب الاتحاد مشرعة دوما لكل من يمتلك الموهبة الأدبية والثقافية.. وتفضل العدوان بتوزيع الشهادات التقديرية للمشاركات في حفل الاشهار وبعدها وقعت الاديبة العساف كتابها اهداء للحضور .

Related posts

خالد ابوحسان في ذمة الله

daw daw

اتحاد العمال يشارك في إطلاق “العلامة الصديقة للمرأة”

daw daw

النائب العياصرة : لست محامي الشيطان والموجودون في الحكم ليسوا خونة

daw daw