مايو 1, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعربي دوليفلسطينياتمقتطفات تلسكوب

فلسطين : مسلح يصيب 6 رياضيين من فريق خليل الرحمن للدراجات الهوائية

وكالة تليسكوب الاخبارية

قال الدكتور فاروق عاشور من فريق خليل الرحمن للدراجات الهوائية، إن مسلحا، اطلق النار من مسدسه واصاب 6 من اعضاء الفريق بجراح وصفت بالطفيفة.

واضاف عاشور في فيديو مسجل : “لقد أطلق المسلح النار من مسدسه بين رجلي واصبت بشظايا، كما اطلق النار بين ارجل الدراجون واصيب خمسة منا ايضا بشظايا”.

واردف بالقول: “لم يكتف هذا الشخص باطلاق النار من مسدسه، حيث قام باطلاق النار علينا من بندقية آلية، وفر من المكان، بعد ان قام سائق السيارة التي ركبها بدهس اثنين من اعضاء الفريق، واصابتهم طفيفة”.

واوضح عاشور، بأن فريق الدراجون كان متواجدا على دوار التحرير جنوب الخليل، عند الساعة السادسة من صباح اليوم، ويستعد للقيام بجولته الاسبوعية، حينما هاجمهم المسلح، وفي البداية حدث تلاسن بينه وبين الدراجون، وحينما حاول التدخل لفض التلاسن، اطلق المسلح طلقتين من مسدسه بين اقدامه ، فاصيب، و قام هذا المسلح بوضع مسدسه على رأس احد الشباب وهدده بالقتل اذا لم يقم بمسح ما قام بتصويره على هاتفه المحمول، وهدد بقتل اي دراج قام بتصويره..”.

وتابع عاشور في تسجيل الفيديو:” ومن ثم ذهب هذا المسلح باتجاه سيارة كانت تنتظره، واخرج من نافذة السيارة بندقية وبدا باطلاق الرصاص على الدراجون، ولاذ بالفرار.

واكد، بأنه المصابون وحالتهم الصحية جيدة، قد تقدموا بشكوى ضد المسلح لدى الشرطة.

Related posts

الشمالي : الوزارة تتدخل بقوة القانون لضبط أسعار أي سلعة أساسية في حال المغالاة

daw daw

كيف تتخلصين من الروائح الكريهة في غسالة الملابس؟

daw daw

عمليات كتائب القسام في اليوم الـ118 من “طوفان الأقصى”

daw daw