أبريل 27, 2024
اخر الاخبارالرياضة والشبابسلايدر رئيسية

استخدام تقنية “الفار” لأول مرة في ستاد عمان الدولي

وكالة تليسكوب الاخبارية

سيقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر شركة خاصة، بتركيب تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار” في ملعب عمّان الدولي خلال استضافة النادي الفيصلي لمبارياته البيتية في مسابقة دوري أبطال آسيا بحسب ما ذكر مصدر في الاتحاد الأردني للعبة الأربعاء.

وقال المصدر لـ “المملكة” إن الاتحاد القاري متعاقد مع شركة خارجية تقوم بتركيب “الفار” وتشغيله، على أن تقوم بإزالة هذه التقنية بعد نهاية كل مباراة.

وفي 24 آب الماضي، أوقعت قرعة دوري أبطال آسيا التي سحبت في كوالالمبور، النادي الفيصلي بطل دوري المحترفين، في المجموعة الثانية إلى جانب السد القطري، بطل نسخة عام 2011، وناساف الأوزبكي والشارقة الإماراتي.

ويشارك الفيصلي للمرة الأولى في تاريخه في دوري أبطال آسيا أقوى منافسات القارة لناحية الأندية، علما بأن للفيصلي لقبين في كأس الاتحاد الآسيوي لعامي 2005 و2006.

ويفتتح الفيصلي مشواره في دوري الأبطال في 18 أيلول الحالي باستضافة ناساف الأوزبكي على ملعب عمّان الدولي. وتمتد مباريات دور المجموعات إلى 4 كانون الأول المقبل.

وقال المصدر ذاته، إنه سبق أن أدخلت تقنية “الفار” في ملعبي عمّان الدولي والملك عبدالله الثاني في القويسمة، خلال تصفيات كأس العالم لكرة القدم الماضية.

Related posts

ما هو سبب غياب اللواء المتقاعد فايز الدويري عن الإعلام .. ؟

daw daw

الجيش الإسرائيلي : لا يمكننا ضمان سلامة الصحفيين في غزة

daw daw

إيقاف 12 شاباً وفتاة في أحد شاليهات الشونة الجنوبية لانتهاك حرمة الشهر الفضيل

daw daw