مايو 9, 2024
اخر الاخبارمحلياتمقتطفات تلسكوب

بالصور … رئيس الديوان الملكي يستقبل وفدا من صحيفة يومية

وكالة تليسكوب الاخبارية

التقى رئيس الديوان الملكي الهاشمي يوسف حسن العيسوي،الخميس الماضي وفدا من صحيفة صدى الشعب اليومية يمثل الكوادر الصحفية والفنية والادارية.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الديوان الملكي بالوفد الصحفي مؤكدا الحرص على التواصل مع أبناء وبنات الوطن في مختلف مناطق المملكة والاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص وذلك في إطار توجهات جلالة الملك عبدالله الثاني لتفعيل هذا التواصل مع جميع مكونات المجتمع الأردني.

وأكد العيسوي أن الديوان الملكي بيت الأردنيين جميعا سيبقى مفتوحا لكل الأردنيين يتلمس احتياجاتهم .

* الوفد يدعو لتفعيل التواصل بين الديوان والصحافة المحلية.

واستمع العيسوي خلال اللقاء إلى كلمات من أعضاء الوفد الذين ثمنوا الدور الذي يقوم به رئيس الديوان الملكي الهاشمي في تنفيذ ومتابعة المبادرات الملكية في مختلف المحافظات والأولوية والتي تتمثل في إقامة المشاريع والبرامج التنموية إلى جانب تأهيل العديد من المشاريع الاستثمارية التي تنعكس على حياة المواطنين.

كما ثمن المتحدثون أهمية اللقاء الذي يعتبر من اللقاءات المثمرة والمتميزة من المؤسسات الاعلامية والاستماع الى الصحفيين عن قرب وتلمس احتياجاتهم وتطلعاتهم بحيث يبقى التواصل مستمرا ومثمرا لتكون الصحافة مرآة تعكس الواقع وما يتحقق من انجازات على أرض الواقع.

* مدير عام الصحيفة محمود الفطافطة .

مدير عام الصحيفة محمود فطافطة أكد على ضرورة التعامل مع الصحف اليومية بكل حيادية وان يتم دعوة الصحفيين إلى المناسبات الملكية التي تقام في الديوان وفي المحافظات والأولية ،وخاصة ان الصحيفة توسعت فيها شبكة المراسلين لديها وتنقل احتياجات الناس في مختلف المناطق.

وتحدث الفطافطة بكل أريحية عن الدور الذي يقوم به الاعلام والجهد الذي يبذله لايصال رسالة الاردن إلى الخارج ولا فرق بين الصحف فالتوزيع اليوم لمن ينشط على مواقع التواصل الاجتماعي لافتا أن صحيفة صدى الشعب أصبح لديها مطبعتها الخاصة ولديها فريق فني يقوم بالترويج الالكتروني.

 *  رئيس هيئة التحرير حازم الخالدي

وأكد رئيس هيئة التحرير في الصحيفة حازم الخالدي أن صدى الشعب هي صحيفة يومية سياسية اجتماعية، مستقلة تهتم بشأن المواطن .. وتواكب التطورات في مختلف شؤون الحياة، وسياسات التحديث والاصلاح  وذلك من خلال شبكة المراسلين في جميع محافظات المملكة، الذين يلتزمون بممارسات مهنة تعتمد الموضوعية والمهنة في كتابة أخبارها.

وأشار الى آن الصحيفة وضمن انطلاقة جديدة لها على مستوى الشكل والمضمون ، اعتمدت رؤية جديدة تقوم على تعظيم الانجاز ودعم قصص النجاح ومتابعة المبادرات وبالذات الجهود التي تنفذ في المحافظات والألوية، وأثبتت خلال الشهور الماضية نجاحاتنا وأن الصحافة اليومية اذا ما التزمت بخطها الوطني ستبقى قوية ولن تتراجع.

وتسلم العيسوي من مدير عام الصحيفة نسخا من الصحيفة وتمثل مجموعة من الأعداد بمواضيعها المتنوعة والتي تعكس تطلعات المواطنين الأردنيين,

* رئيس تحرير  خالد الخريشة

وأشاد رئيس تحرير الصحيفة خالد الخريشة بحسن الحفاوة والاستقبال  ما يجسد ان هذا الديوان , العامر بالحب والعطاء لأبناء الوطن, على اختلاف أصولهم وعروقهم ,   لافتا إلى أن رئيس الديوان الملكي الهاشمي دأب على القيام بأعمال خيرية,   وتقديم مساعدات إنسانية , يصعب حصرها , ويحمل أعباءً ومسؤوليات, تعجز عنها أعتى الوزارات؛ نظرا لمكانته  .

وأشار الى متابعة الديوان الملكي, للعديد من القضايا الوطنية, ذات المساس المباشر بالمواطن, حرصا من جلالة الملك عبدالله الثاني , على صون حق المواطن, وتحقيق العدالة الاجتماعية , والقانونية, بين فئاته, وشرائحه المختلفة, ويقوم باستقبال طلبات المعالجة لغير المقتدرين ,على نفقته الخاصة .

وعرض مجموعة من الزملاء مطالبهم واحتياجاتهم واهمية تمتين العلاقات بين الجسم الصحفي والديوان الملكي الهاشمي .

Related posts

ديوان الخدمة المدنية : مدعون لحضور الامتحان التنافسي … اسماء

daw daw

احتفال واشتراك كبير من كوماي و الجاليات العربية و الأجنبية في تقديم منتخب البحر الأبيض المتوسط في روما

daw daw

بالأسماء …الصحة تعلن عن فقدان 23 موظفًا لوظائفهم

daw daw