أبريل 30, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمقتطفات تلسكوب

انطلاق الموسم الثامن لتحدي القراءة العربي “لمدرستي أنتمي “

وكالة تليسكوب الاخبارية –  كتبة الاعلامي شحاده الحمود / الزرقاء  

برعاية القائدة التربوية نانسي المجالي مدرسة رقية بنت الرسول  الثانوية للبنات تطلق موسم تحدي القراءة العربي الثامن  وتحدثت المديرة الفاضلة نانسي المجالي  في  الافتتاحية عن أهمية تحدي القراءة العربي في دعم وتنمية ملكة القراء وحب المطالعه وحفزتْ فارسات القراءة على المشاركة في الموسم الثامن لتحدي القراءة العربي وتحدثت  المعلمة الفاضلة نسرين أبوالرب عن مراحل التحدي وكيفية المشاركة وتلخيص الكتب في جوازات السفر وأهمية القراءة النوعية وانتقاء الكتب الداعمة والمعززة لفارسات القراءة في تحدي القراءة العربي.

وحفزت أمينة المكتبة الفاضلة مس عطاف الدسوقي على ارتياد المكتبة والاستفادة من كتب مكتبة المدرسة للاستعداد لتحدي القراءة العربي وقدمت الطالبات الكلمات الهادفة عن أهمية القراءة وتحدثن عن تجاربهن الناجحة في المشاركة في تحدي القراءة العربي 📚 .

وتم اهداء الطالبات المشاركات في التحدي الكتب المتنوعة لترسيخ القراءة وحب الكتاب وتوزيع البوسترات التي تحمل عبارات محفزة للقراءة وسبر أغوار الكتب.

وفي ختام اللقاء شكرتْ المديرة الفاضلة نانسي المجالي المعلمتين عطاف الدسوقي  ونسرين ابوالرب لجهودهمها في مشروع تحدي القراءة العربي

Related posts

سَوفَاتُكم.. سَوَّفَت معدتي…

محمود الدباس

هل توفر مؤسسة الضمان الاجتماعي الحماية الاجتماعية لمعلمات التعليم الإضافي؟؟ ولماذا يعُدن لعملهن بعد بضعة أيام من الإنجاب… ؟!

daw daw

الفيصلي في المستوى الثالث في قرعة أبطال آسيا

daw daw