أبريل 26, 2024
اخر الاخبارتعليم وجامعات

جامعة الإسراء تشارك في بدء أعمال المنتدى العربي الثامن للطاقة المتجددة

وكالة تليسكوب الاخبارية

برعاية سمو الأميرة سناء عاصم، شارك معالي الأستاذ الدكتور محمد حامد رئيس الجامعة  في بدء انطلاق أعمال المنتدى العربي الثامن للطاقة المتجددة والذي نظمته الهيئة العربية للطاقة المتجددة، وذلك يوم الثلاثاء بتاريخ (19/9/2023 ) على مدى ثلاثة أيام بمشاركة (20) دولة عربية وأجنبية . 

وتضمّن المنتدى التركيز على أهمية أن يكون الأردن مركزا حيويا للاستثمار، ومركزا للشبكات الذكية والهيدروجين الأخضر والاستدامة، ومحوراً مهماً لنقل الطاقة بين دول قارات آسيا وأوروبا وأفريقيا، كما يتضمن ورشة عمل متخصصة لتخزين الطاقة والسيارات الكهربائية وأهمية التكامل الاقتصادي العربي في مجال الطاقة المتجددة.

وعلى هامش انعقاد المنتدى الثامن  للطاقة المتجددة ، وقَّعت جامعة الإسراء والهيئة العربة للطاقة المتجددة مذكَرة تفاهم  بينهما في مجال البحث العلمي، وتبادل خبرات التدريس.

وهدفت الاتفاقية، التي وقَّعها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد حامد، والأمين العام للهيئة العربية للطاقة المتجددة المهندس محمد الطعاني ، إلى التعاون والشراكة فيما بينهما  في المجالات البحثية والأكاديمية ، وتبادل الدراسات والخبرات والبرامج المختلفة، وعقد ورش عمل تدريبية مشتركة  .

Related posts

محاضرة للعلمي عن ((الأغاني والاناشيد الوطنية العربية في العصر الحديث)) في اتحاد الكتاب والادباء الأردنيين ..

daw daw

الحصيلة الاولية للمجزرة الصهيونية على قطاع غزة (10) شهداء بينهم نساء واطفاء وعدد من الجرحى

daw daw

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات رسمية مع رئيس مجلس الشورى السعودي

daw daw