مايو 5, 2024
اخر الاخبارمقتطفات تلسكوب

سينتينل وان تسلّط الضوء على أمن البيانات السحابية خلال جيتكس جلوبال 2023

سينتينل وان تسلّط الضوء على أمن البيانات السحابية خلال جيتكس جلوبال 2023

الشركة تستعرض منتجاتها لأمن البيانات السحابية بما فيها الحلول المتطورة للكشف عن التهديدات الناشئة

وكالة تليسكوب الاخبارية

أعلنت سينتينل وانSentinelOne ، الرائدة عالميًا في مجال المنصات الذاتية للأمن السيبراني، عن مشاركتها في النسخة الثالثة والأربعين من جيتكس جلوبال، والتي تقام في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. وخلال الفعالية التقنية المرموقة، تسلّط SentinelOne الضوء على حلولها الريادية وتبرز مدى فعاليتها في مواجهة العدد المتزايد من الهجمات في البيئات السحابية التي تتعرض لها المؤسسات حول العالم.

فقد شهدت منطقة الشرق الأوسط نموًا ملموسًا في التوجه للبنية السحابية خلال السنوات الماضية، ليصبح أمن البيانات السحابية محورًا أساسيًا للشركات والمؤسسات والأفراد في المنطقة فيما يتزايد الاعتماد على الخدمات السحابية لتخزين ومعالجة وإدارة بياناتهم. وتستعرضSentinelOne  خلال جيتكس 2023 مجموعتها المتطورة من منتجات أمن البيانات السحابية، بما فيها حلولها التي أطلقتها مؤخرًا للكشف عن التهديدات في Amazon S3 و حلول الكشف عن التهديدات في NetApp، وهي حلول صممت خصيصًا لمواجهة التعقيد المتزايد في الهجمات الخبيثة التي تستهدف المنظومات السحابية، لتوفر الحماية للشركات والمؤسسات العاملة في المساحات السحابية. وخلال الفعالية، تقيم الشركة عروضًا حية لتقنياتها المتطورة للكشف عن التهديدات، والتي تستخدمها في تلك المنتجات لتبرز مدى كفاءتها وفعاليتها في أتمتة المسح والكشف عن البرمجيات الخبيثة في بيئات التخزين Amazon S3 و NetApp.

في هذا الصدد قالت مريم الوزاني، المدير الإقليمي في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا لدى SentinelOne: “يعدّ جيتكس أكبر فعالية تقنية شاملة في العالم، ويوفر لنا منصة لا مثيل لها لاستعراض حلولنا للأمن السيبراني أمام جمهور متنوع ومؤثر، ويصلنا بالعملاء والشركاء المحتملين وبخبراء القطاع من جميع أنحاء العالم لتمكيننا من توسعة شبكتنا وتواجد علامتنا التجارية. ستسهم مشاركتنا في ترسيخ دورنا الهام في إعادة تعريف الأمن السيبراني وحماية الأعمال من التهديدات الناشئة، ونتطلع إلى مشاركة المرئيات وأفضل الممارسات لمساعدة المؤسسات الرائدة في تجنب التهديدات وتخفيض المخاطر والحفاظ على سلامة النظام والبيانات.” 

Related posts

كلية طب الأسنان في عمان الأهلية تعقد ورشة عمل حول استخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعلم الطبي

daw daw

أسوأ شهر في تاريخ الصحافة.. نقابة الصحفيين ترصد 306 جريمة وانتهاك بحق الصحفيين في غزة

daw daw

بوليتيكو: واشنطن تقترب من الاتفاق مع السلطة الفلسطينية على وقف مخصصات الشهداء والجرحى

daw daw