مايو 12, 2024
اخر الاخبارمال واعمال

أطلقت شركة Homeplug بنجاح مجموعة BERTAZZONI لأجهزة المطبخ المتميزة

وكالة تليسكوب الاخبارية

أطلقت Homeplug رسميا” العلامة التجارية المتميزة لأجهزة المطبخ، Bertazzoni ، في الأردن. تم الإطلاق في حفل استقبال في صالة عرض Homeplug الواقعة في شارع مكة ، احتفالا بتقدمة مهمة لمجموعة Bertazzoni الرائعة من أدوات المطبخ. يمثل Bertazzoni إضافة مهمة إلى مجموعة Homeplug  للمطابخ والأجهزة المنزلية من الدرجة الأولى ، والتي تجلب الفخامة والأناقة إلى قلب المنزل الأردني الحديث.

تأسست Bertazzoni في عام 1882 ولا تزال مملوكة ومدارة من قبل نفس العائلة ، واليوم تبيع الشركة دوليا في أكثر من 60 دولة. على مدار 140 عاما، ساعدت أجهزة الطهي من Bertazzoni الناس على إحضار أفضل الأطعمة المطهيه في المنزل إلى موائدهم العائلية.

بفضل جذورها في آلات الطهي عالية الهندسة. تقدم Bertazzoni حلول مطبخ كاملة تجمع بين هذا الذوق الإيطالي الفريد للهندسة والتصميم لإنشاء منتجات مثل المواقد والأفران المدمجة والثلاجات وأجهزة التهوية وغسالات الصحون … التي لا توفر أحدث التقنيات والأداء فحسب، بل إنها أنيقة وأنيقة بشكل جميل.

وشملت أبرز الفعاليات:

الكشف الحصري: حيث حظي الضيوف بفرصة مشاهدة الكشف عن أحدث مجموعة من Bertazzoni، والتي تتميز بأحدث التقنيات والتصميمات.

جولة تفاعلية في صالة العرض: أتيحت الفرصة للحضور لاستكشاف صالة العرض ، مع وجود خبراء لتقديم رؤى وإرشادات حول مجموعة منتجات Bertazzoni

فرص التواصل: أتيحت الفرصة للحاضرين للتواصل مع المتخصصين في هذا المجال وأصحاب المنازل وعشاق الطهي ، كل ذلك في مكان واحد.

اقتباسا” عن السيد رائد زنبكة , الرئيس التنفيذي للعمليات ; “نحن سعداء بأننا نجحنا في تقديم Bertazzoni إلى السوق الأردني في Homeplug لأن التزام Bertazzoni بالجودة يتماشى مع مهمتنا المتمثلة في تزويد عملائنا بأفضل الحلول المنزلية والمطبخية. نشكر كل من انضم إلى إطلاق Bertazzoni في 14 أكتوبر وعلى مشاركة هذا الحدث الجميل معنا “.

Related posts

رويترز: مفاوضون إسرائيليون سينضمون لمحادثات باريس تهدف للتوصل لهدنة بغزة

daw daw

ملتقى شيوخ ووجهاء الزرقاء يهنئ بمناسبة حفل زفاف ولي العهد

daw daw

مطلوب معلمين ومعلمات لمدرسة في الرياض بالسعودية

daw daw