مايو 3, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةنقابات واحزاب

أكثر من مليون دينار قيمة تبرعات حملة “غزة معا ننصرها” حتى 2 بعد الظهر

وكالة تلسكوب الاخبارية

بلغت حصيلة التبرعات التي جُمعت حتى الساعة الثانية بعد الظهر، خلال اليوم المفتوح الذي اقامته اللجنة العليا للاعمار في فلسطين، والمكونة من نقابة المهندسين ونقابة المقاولين، لصالح حملة “غزة معا ننصرها: الإيواء وإعادة الاعمار”، لدعم صمود أهلنا في غزة ضد العدوان الصهيوني، “اكثر من مليون دينار اردني”، علما بأن جمع التبرعات لصالح الحملة مستمر عبر أثير اذاعة حسنى اف ام 93.5 – 93.3 في عمان والوسط، و 102.9 في إربد والشمال، خلال اليوم المفتوح حتى منتصف الليلة.

ويمكن التبرع للحملة من خلال الايداع البنكي لحساب الحملة – البنك الإسلامي الأردني، رقم: 25304 – فرع الشميساني، وعبر رقم الآيبان: JO 86 JIBA0020000025304512400006 | سويفت كود: JIBAJOAM، إضافة إلى الدفع إلكترونيا من خلال موقع نقابة المهندسين عبر الرابط التالي : https://bit.ly/3I1XtS5، وإيداع التبرعات لدى جميع فروع مشربش للصرافة، أبو شيخة للصرافة، العلاونة للصرافة، شركة زمزم للصرافة، لصالح حملة “غزة معا ننصرها إيواء وإعمار”، إضافة إلى امكانية التبرع عبر المحافظة الالكترونية وخدمة CliQ على محفظة النقابة عبر زين كاش JEAGAZA.

كما يمكن التبرع للحملة من خلال إيداع التبرع في مجمع النقابات المهنية أو في أي فرع من فروع نقابة المهندسين او نقابة مقاولي الانشاءات الاردنية في كافة المحافظات لصالح حملة “غزة معا ننصرها”.

Related posts

مطلوب عماله موسميه في السعودية في موسم الحج لهذا العام عن طريق مشروع الهدي والاضاحي (جزارين – مساعدين – عمال ) .. التفاصيل

daw daw

قضية غريبة حدثت الأردن… شاب ذكر يرغب بالتحول الى انثى… والحكم بالحبس على طبيبة؟!! ما هي القصة؟؟؟

daw daw

مجدّداً في الأردن … الشكّ يكفي لقتل امرأة

daw daw