مايو 12, 2024
اخر الاخباركتاب وأراء

إسرائيل الصغيرة أداة غربية حقيرة .. فكيف نستفيد من معاركنا العظيمة ؟

وكالة تليسكوب الاخبارية
🖌 لم يكن حضور أمريكا كلها، ولا إدارتها للمعركة ورفع سقفها وشكلها المتوحش حبا لليهود وعشقا للحاريديم !

🖌 إسرائيل كيان غربي بامتيازه شكله وأقامه ودعمه -ولا يزال يرعاه- الغرب الصهيوني المتوحش الذي حطم شعوب الأمة واحتل دولها بعد أن أزال دولتها الجامعة ثم قسمها ووزعها غنيمة على جنده ودوله.

🖌 ولأن الغرب يدرك حيوية الأمة وحتمية نهضة ماردها، فقد أقام كيانه المحتل في قلبها ليفصل بين جناحيها مصر والشام اللذين يتموضعان جيوسياسيا في آسيا وأفريقيا، ليحول دون اللقاء والوحدة كشرط من شروط تحقق القوة وقيام النهضة.

🖌 تلقف اليهود الغادرين الفرصة التاريخية ليحققوا حلمهم بالعودة إلى أرض الميعاد، وقادتهم القيادات الصهيونية والغربية كالنعاج والبغال ليذهبوا إلى حتفهم وفنائهم خدمة للمشروع الغربي الصليبي المتصهين .

🖌 تناسى اليهود الغادرين تاريخا طويلا لقرون عاشوه في حماية المسلمين من بطش المسيحيين الذين أذاقوهم الويلات، بل تحالفوا معهم ورضوا بأن يقتل أبناؤهم على أرض فلسطين المباركة خدمة للمشروع الغربي الصليبي، والذي أحسن استخدامهم .

🖌 واليوم وفي معركة طوفان الأقصى المشرفة والتي تأتي في سياق طويل متعاقب من معارك التحرير للأقصى، خشي الغرب على مشروعه الصغير الضامن لعدم انعتاق دول المنطقة، فجاء مسرعا ليقوم بنفسه بقتل وحشي لشعب فلسطين غير عابئ بحتمية هلاك بني إسرائيل على أيدي المسلمين ولو بعد حين .

🖌 إسرائيل هذا الكيان الصغير والحقير هو الذي يطلب وده ورضاه ملوك وأمراء العرب، وهو الكيان المسخ الذي ينسق معه السيسي بعد أن وضعوه -حماية لهم من شعب مصر العظيم- في سدة الحكم، وهو الذي ينبري في تحقيق مطالبه المحور الإيراني الشيعي والنصيري الأسد، وذلك من خلال قتل وتهجير أكبر عدد من الملايين ليحدث تغييرا ديموغرافيا يستبعد أهل السنة فيطيل عمر إسرائيل !

🖌 كيان مسخ صغير وحقير اسمه إسرائيل، رضي بأن يكون عصا للأعمال القذرة التي يديرها الغرب، وهو الكيان المسخ الذي تقعدت بناء عليه سياسات دول المنطقة العربية حتى أصبح ركيزة وشرعية لأمراء وملوك ورؤساء العرب الدونيين !

🖌 لاشك عند من يعقل السياسة، ويقرأ التاريخ، ويعي هشاشة واقع الأنظمة وخلوها من كل شيء إلا من حيازة العصا والأجهزة الأمنية، أن بقاءها مرهون ببقاء إسرائيل، وزوالها محتوم بزوال هذا الكيان الهش الصغير والحقير .

🖌 إن الدماء الزكية التي نزفت وهي صامدة في وجه الآلة العسكرية الغربية التي يضغط على أزرارها جندي يهودي من سلالة خنزير، لن ينتهي أثرها بمجرد دفن أصحابها، بل ستكتب الحياة في جسد أمة التوحيد، والتي تتطلع إلى يوم مجيد .

🖌 خائن من حالف اليهود الغاصبين، وآثم من حالف الضامن لعدم قيام نهضة للعرب والمسلمين وأقصد الملالي الإيرانيين ومكونهم السياسي والعسكري اللعين، ومختل أخرق العقل سفيه الفهم من يعول على النظام العربي الرسمي، والذي ثبتت أركانه وفصلت شخوصه ومتنت عروقه أمريكا وسهرت عليه إسرائيل !

🖌 لم تكن معركة طوفان الأقصى المشرفة الأولى والأخيرة فقبلها كانت معركة رابعة ومعركة الفلوجة ومعركة حلب والغوطة، وجميعها معارك تستهدف اقتلاع رؤوس الكفر والمحتلين .

🖌 دماؤنا لم تبرد بعد، ولا يجوز أن تبرد قبل أن نفكر بحمايتها وصونها من الاختطاف لصالح النظام العربي الرسمي المنسق مع إسرائيل، أو نظام الملالي الإيراني المتخادم بعمق مع أمريكا والغرب وإسرائيل .

🖌 إن واجب الوقت هو التفكير بإطلاق إطار شعبي عربي إسلامي ، تقوده شخصيات علمائية عاملة في شأن الأمة ، وقيادات سياسية سوية لا ترتبط بالنظام العربي الرسمي ، والأهم ألا ترتبط بالملالي الإيرانيين ومكوناتهم السياسية، ويكون له تصور وخطة تحيط بجهود الشعوب العربية والإسلامية وتوجهها بالشكل المطلوب والصحيح ولتكون قضية الأقصى من أهم قضاياها، مستفيدة من فرصة تاريخية تحققت اليوم، بعد أن انتفضت شعوب الأمة دفاعا عن الأقصى وغيرة على دماء المجاهدين الأبرار في غزة فلسطين.

🖌 إن فلسطين تحتاج إلى شعوب الأمة العربية والإسلامية لتنصرها، كما أن شعوب الأمة وحركاتها تحتاج لفلسطين لتتخلص من براثن ومشاريع الأنظمة العربية الرسمية وأجهزتها الأمنية التي تضعف حتى يغيب أثرها مع كل هبة شعبية لأجل فلسطين.

🖌 إن الجرح كبير والوجع يكوي أصحابه في غزة وفي عموم فلسطين ، وهو حال الأمة التي لا تزال تكتوي بلهيب المجرمين في القاهرة ودمشق وبغداد وصنعاء وغيرها.

🖌 فهل ستنبري لهذا الأمر طليعة من المهمومين الناضجين والأسوياء المتقين، لتبدع خطوة تجمع جهود الأمة وتراكمها في اتجاه التغيير، بعيدا عن دونية القطرية وصنم العصبية الحزبية التي أهدرت جهود المسلمين وضيعت ثمرة دماء الشهداء والمخلصين المضحين ؟

مضر أبو الهيجاء فلسطين-جنين 18/10/2023

Related posts

الاردني العلوان يحقق 36 بحثا عليما وفقا لكلاريفيت أنالاتكس

daw daw

حداد: اتمتة مشروع المدارس الحقلية سينعكس إيجاباً على مشاركة المزارعين

daw daw

خلال تكريم طلبة الثانوية العامة في المشارع استيتية : قدوتنا جلالة الملك وولي عهده والشباب مدعون للبدء بمشاريعهم الخاصة والانخراط في العمل المهني والتقني

daw daw