مايو 6, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسية

بيان صادر عن جمعية مستثمري غرب وشمال عمان الصناعية

وكالة تليسكوب الاخبارية

أصدرت جمعية مستثمري غرب وشمال عمان الصناعية، بيان تنديد واستنكار شديد اللهجة حول أفعال الكيان الصهيوني الغاشمة تجاه شعبنا الفلسطيني المحتل، والمجازر التي ترتكب بحق أهلنا المحاصرين في غزة.

ودانت الجمعية بشدة قصف قوات الاحتلال للمستضعفين في قطاع غزة، واستهدافها المنشآت الحيوية والاستراتيجية من مستشفيات، ومخابز، ومساجد، ما أسفر عن استشهاد عدد كبير من الشهداء وخاصة من الأطفال والرضع والنساء.

بدوره شدد السيد محمد الجيطان رئيس الجمعية، على ضرورة التحرك الفوري من مختلف القوى العالمية والاسلامية، لوقف سلوك الكيان الغاصب والوحشي، والذي يعبر عن طبيعة وأخلاق هذا الكيان.

وأكد الجيطان، وقوف الجمعية والمستثمرين الصناعيين في عموم الأردن، خلف مواقف جلالة الملك ومساعيه الحثيثة في وقف التصعيد والتهجير في حق أهلنا في قطاع غزة، والتصدي لأي خطط فيها اجحاف واستقواء على أهلنا في عموم فلسطين وغزة هاشم على وجه الخصوص.

وأشار البيان، الى أن استهداف الكيان الغاشم لمنشآت حيوية تضمن استدامة الحياة اليومية من مستشفيات ومخابز ومساجد، ما هو الا مخطط غاشم لكسر صمود شعب غزة، واجبارهم على التهجير، ولا يعلم هذا الكيان بأن عزيمة أهلنا في غزة تفوق كل عزائم دول العالم، وايمانهم بالتحرير والنصر لا يؤثر عليه أي حدث، بل العكس تزداد عزائمهم مع كل شهيد ويزداد ايمانهم بالنصر مع كل قصف وتعدي غاشم.

Related posts

مناقشة آلية انسيابية البضائع في مركز حدود جابر بعد القرار السعودي الخاص بعمر الشاحنات

daw daw

التربية تدعو المعلمين الى مراجعتها للضرورة – أسماء

daw daw

انتهاء موعد تقديم الإقرارات الضريبية للمكلفين اليوم الاحد

daw daw