مايو 17, 2024
اخر الاخبارمحليات

بيان صادر عن عشيرة ابو خرمة – بئر السبع في المملكة الاردنية الهاشمية وخارجها

وكالة تليسكوب الاخبارية

إنطلاقا من الحس والمسؤولية الوطنية والعربية فإننا نعرب عن شجبنا واستنكارنا لحرب الإبادة العنصرية التي يشهدها قطاع غزة الصامد على ايدي قوى الشر والظلام المتمثلة بالعدو الصهيوني وحلفاءه .
إننا نستنكر وبشدة كل مايقترفه العدو الصهيوني المحتل من مجازر وحشية ظالمة، وانتهاكات دنيئة حاقدة للانسانية، وممارسات كريهة حقيرة، والتي تجاوزت كل الأعراف الدولية والانسانيه منذ تأسيس هذا الكيان الظالم وآخرها مجزرة المستشفى الاهلي المعمداني  بغزه وقيامه بهدم البيوت على رؤوس ساكنيها، وقصف الكنيسية التي اتخذها المدنيين من النساء والاطفال وكبار السن من المسيحيين والمسلمين ملجأ للبقاء بعيدا عن مرمى أهداف القصف للعدو الصهيوني.

أننا في عشيرة ابو خرمة نثمن ونؤيد مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم  في جهوده الحثيثه من أجل وضع حد لهذه الاعتداءات الظالمة على أبناء الشعب الفلسطيني وحماية مقدساته والتصدي لمخططات التهجيرلأهالي قطاع غزة أو الضفة الغربية من أراضيهم، والوقوف بكل قوة وصلابة الى جانب المقاومة الصامدة من اجل تحرير الارض والإنسان في فلسطين الغالية، وإزالة هذا الاحتلال الصهيوني البغيض.

عاش الأردن وعاش الملك وعاشت فلسطين حرة عربية أبيه وعاش شرفاء الامة، والمجد والخلود للشهداء الأبرار، والشفاء للجرحى والحرية للاسرى .

عنهم الشيخ سليمان ابن الشيخ محمد ابو خرمه

Related posts

“يونيسف” تتساءل: كم سيموت من أطفال غزة قبل انتهاء الكابوس؟

daw daw

“هيئة الاتصالات” تحذر من المكالمات الدولية مجهولة المصدر

daw daw

البنك المركزي يطرح سندات خزينة نيابة عن الحكومة بـ100 مليون دينار

daw daw