أبريل 26, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسية

حزب الشورى : خطاب الملك في قمة القاهرة تأكيد لدعم القضية الفلسطينية

وكالة تليسكوب الاخبارية

اكد حزب الشورى ان خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني  في قمة القاهرة للسلام تأكيد على دعم القضية الفلسطينية ورفض كل ما يجري من اعتداءات وانتهاكات بحق الاشقاء في فلسطين وغزة .

واشار الحزب في بيان له اليوم ان جلالة الملك في خطابه ركز على ضروره إيصال المساعدات الطبية والغذائية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة بشكل عاجل ووقف فوري للعدوان الصهيوني على القطاع ورفض التهجير وهو تعبير عن الموقف العربي والاسلامي تجاه ما يحدث في غزة وما يتعرض له الاهل والاشقاء في فلسطين .

وقال ان خطاب جلالته عبر وبشدة عن  رفضه لممارسات قوات الاحتلال بحق السكان المحاصرين في غزة وهي انتهاك للقانون الدولي والانساني وجريمة بالاضافة الى دعوته لحماية المدنيين وايصال المساعدات الإنسانية والوقود والغذاء والدواء لهم وايقاف هذه الكارثــة التي تزيد من الازمة وتنعكس اثارها على المنطقة بسبب هذا التغول والعنف الاسرائيلي .

واكد الوقوف خلف خطى جلالة الملك المفدى ورفضه لما يحدث على الساحة الفلسطينية ومطالبته بعدم استمرارية هذا العنف الذي سيؤدي الى الدمار والفوضى و جميع الجهود التي يبذلها جلالته في الدفاع عن القضية الفلسطينية وحقوق شعبها عبر الانخراط والتشبيك الإيجابي الفاعل الذي يقوم به جلالته مع الدول الشقيقة والصديقة من اجل الحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني وعلى رأسها إقامة دولته الفلسطينية المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس.

Related posts

نجل “شخصية عشائرية أردنية معروفة” بقبضة الأمن

daw daw

وفاة 5 اشخاص وإصابة 35 آخرين بتدهور حافله على طريق سلحوب – صور

daw daw

الأردني الكويتي الداعم الأول لمطعم عزوتي

daw daw