مايو 9, 2024
اخر الاخبارالعراق والشامسلايدر رئيسيةعربي دوليفلسطينياتمقتطفات تلسكوب

” القسام” تعلن عن “التحام” كبير الآن مع الاحتلال جنوب غزة وتدمير آليات ودبابات وجرافات

وكالة تليسكوب الاخبارية

أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، أن مقاتليها يتصدون لقوات الجيش الإسرائيلي المتوغلة جنوب قطاع غزة ويشتبكون معها بالأسلحة الرشاشة والقذائف.


وقالت “القسام” على قناتها في “تلغرام”: “مجاهدو القسام يلتحمون بقوات العدو المتوغلة في محور جنوب غزة ويشتبكون معها بالأسلحة الرشاشة ويستهدفون 4 آليات بقذائف “الياسين 105″ والعبوات الناسفة”.

وأضافت: “كتائب القسام تستهدف دبابة وجرافة صهيونيتين في محور شمال غرب غزة بقذيفتي الياسين 105”.

وأفاد شهود عيان في شمال قطاع غزة، عن سماع دوي اشتباكات عنيفة بالأسلحة الرشاشة على المحور الشمال الغربي لمدينة بيت لاهيا.

وبحسب مصادر محلية، فإن أصوات إطلاق النار كثيف وانفجارات تسمع بشكل مستمر شرق مدينة بيت حانون شمالي القطاع، وشرق مدينة دير البلح وسط القطاع.

وظهر يوم الاثنين، أعلنت “كتائب القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، أن مقاتليها يخوضون في هذه الأثناء اشتباكات مسلحة بمختلف أنواع الأسلحة، مع القوات الإسرائيلية المتوغلة في مناطق شمال قطاع غزة.

وقالت “القسام” على قناتها في “تلغرام”: “مجاهدو القسام يخوضون في هذه الأثناء اشتباكات مسلحة بالأسلحة الرشاشة وقذائف “الياسين105″ مع قوات العدو المتوغلة شمال غرب غزة”.

وأفاد مراسلنا بغزة، أن اشتباكات عنيفة مستمرة مع قوات الجيش المتقدمة قرب الحدود غرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، والمقاومة فجرت عبوات ناسفة وأطلقت عدة قذائف صاروخية مضادة للدروع”، كما يقوم الجيش الإسرائيلي بإطلاق قنابل إضاءة بكثافة في الأجواء.

وبحسب مصادر صحفية “وقعت قوة إسرائيلية خاصة في كمين محكم شمالي قطاع غزة وقصف مدفعي عنيف في المنطقة لتسهيل انسحابها”.

Related posts

الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة تعلن نتائجها المالية للربع الثاني والنصف السنوية لعام 2023

daw daw

إذاعة “الأردنية”: أنموذج متقدم في الإعلام الجامعي

daw daw

الأمم المتحدة: القيود الإسرائيلية على دخول المساعدات إلى غزة قد تشكل جريمة حرب

daw daw