مايو 26, 2024
اخر الاخبارالخليج العربيعربي دولي

بيان صادر عن مجلس الحراك المدني بشأن استمرار المجازر الإجرامية ، و حرب الإبادة الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني في غزة

وكالة تلسكوب – عدن / خاص

الإثنين 6 نوفمبر 2023 م

إن مجلس الحراك المدني يتابع بقلق وحزن بالغين ما يتعرض له أهلنا في غزة من حملة عسكرية شرسة وقصف همجي واستهداف ممنهج للمدنيين والبنى التحتية والمنشآت الصحية والتعليمية والإعلامية والدينية من قبل الاحتلال الصهيوني الغاصب والغاشم. إن هذه الحملة تمثل جريمة حرب وإبادة جماعية وانتهاكاً صارخاً لحقوق الإنسان والقانون الدولي وتعكس الوحشية والعنجهية والعنصرية التي يتمتع بها الكيان الصهيوني وحلفاؤه.

إن مجلس الحراك المدني يعلن تضامنه الكامل مع الشعب الفلسطيني ويشيد بالمقاومة الباسلة التي تخوض معركة الحياة والموت ضد الاحتلال والحصار. ويؤكد أن الشعب الجنوبي يقف مع شعب فلسطين في سبيل تحقيق حقه في العودة والاستقلال وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

إن مجلس الحراك المدني يدعوا إلى وحدة الموقف الشعبي والإعلامي وتفعيل المقاطعة ودراسة الخيارات المناسبة حسب القدرة والاستطاعة والتواصل مع القوى الشعبية الحية العربية والإسلامية لخلق منظومة متعاونة تتخذ من كل السبل المتاحة محاولة لإيقاف الإجرام الصهيوني والعدوان المأزوم للكيان الصهيوني. ويطالب بتحرك دولي فوري لوقف العنف والدمار والمجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني. ويدعوا الحكام العرب والمسلمين لاتخاذ موقف موحد لإيقاف الهجوم وإدخال المساعدات الإنسانية والطبية والغذائية للمحاصرين في غزة.

والله ولي التوفيق

مجلس الحراك المدني

Related posts

في وداع عام 2023

احمد مناور معتوق الفناطسة

بشرى سارة من مدارس النظم الحديثة ولأول مرة

daw daw

صرف مستحقات التعليم الاضافي وتوضيح حول صرف مستحقات التعليم الإضافي مسائي سوريين

daw daw