مايو 6, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعربي دوليمقتطفات تلسكوب

ضابط في الموساد يعترف بعدم امتلاك أية أدلة بشأن وجود قادة حماس أسفل مجمع الشفاء الطبي في غزة

وكالة تليسكوب الاخبارية

نفي ضابط المخابرات والمسؤول في الموساد سابقا، يوسي ألفر، وجود أية أدلة أو تأكيدات بوجود قادة حماس في غرف عمليات تحت مستشفى الشفاء في غزة، مشككا برواية الاحتلال التي يروج لها كتبرير لاستهداف المستشفى وقتل النازحين في محيطه ومحاصرته مؤخرا.

وأفاد ألفر بأن مهاجمة المستشفى عندما يكون مليئا بالمرضى والأطباء، سيكون كارثيا، مشيرا إلى أن قادة حماس على رأسهم  محمد الضيف ويحيى السنوار على علم بهجوم جيش الاحتلال الإسرائيلي، لذا من المحتمل أنهم غادروا أو انهم يخططون للقتال حتى النهاية.

وأشار المسؤول السابق في الموساد إلى احتمال وجود مبالغة لدى قادة الاحتلال الإسرائيلي بشأن اعتبار مجمع الشفاء كـ”قاعدة لحماس” وتركيز العمليات العسكرية بمحيط المستشفى.

وتساءل ألفر ” كيف سنصل إلى الأنفاق الموجودة في الأسفل، إنه لغز!” وأضاف” حتى لو وصلت تصرفات الاحتلال الإسرائيلي إلى ذروتها للوفاء بتعهدات قادة الاحتلال للمستوطنين بالقضاء على حماس فإنه ما تزال هناك حماس في الجنوب، حيث من الممكن تواجد قادة حماس.”

ولفت إلى أنه “وبمجرد أن يصبح الشفاء وراء جنود الاحتلال، فإن الضغوط الأمريكية وغيرها من الضغوط الدولية سوف تصبح شديدة للغاية لدرجة أن يبحث الاحتلال عن طريقة لإنهاء الأمر.”

Related posts

التربية : احالات جديدة على التقاعد

daw daw

“العمل الإسلامي” يستنكر اعتقال عضو مجلس شورى الحزب خالد الجهني

daw daw

قصة من اغرب القضايا التي مرت القضاء الاردني

daw daw