أبريل 27, 2024
اخر الاخبارعربي دوليمقتطفات تلسكوب

الجبهة الشعبية: حرب الإبادة تتصاعد والعدو يحاول تخدير العالم

وكالة تلسكوب الاخبارية

أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أن جرائم العدو الإسرائيلي قد تصاعدت ووصلت حدوداً جديدة من الوحشية التي لم يكن ليتخيلها أي عقل بشري، وتجاوزت أي سوابق تاريخية للجرائم التي ارتكبها أسوأ السفاحين وأنظمة الإبادة على مر التاريخ.

وشددت الجبهة أن القصف الإسرائيلي للمستشفى الأندونيسي، مستهدفاً قسم الجراحة والعمليات، وقتله للجرحى على طاولات العمليات، وفي أسّرة المرض، جريمة فاقت أي تأطير قانوني لجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية، وبلغت حدوداً باتت تحتاج لتشريعات خاصة لوصفها ومعاقبتها.

واعتبرت الجبهة أن تكثيف وتصعيد العدو لجرائمه في الأيام الأخيرة، جاء مستغلاً الشراكة والدعم والتغطية الكاملة من دول العدوان وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية، بتواطؤ غربي وتساوق من بعض الأنظمة العربية.

وأكدت الجبهة أن هذه الإبادة والمجازر التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني، لا يمكن الرد عليها إلا بانتفاضة عربية وعالمية، تزلزل النظام العالمي الوحشي المهترئ ، وتستعيد شيئًا من العدل لهذا العالم الذي داست فيه حكومات الاستعمار على كل القيم الإنسانية على حد تعبيرها.

وحذرت الجبهة من أن إشاعة الأخبار والتسريبات، عن هدنة مؤقتة، تهدف فقط لتغطية هذه الجرائم، وتخدير الرأي العام العربي والدولي، وتخذيل قوى التضامن، والشعوب التي يجب أن تُصّعد انتفاضتها ضد هذه الوحشية.

وطالبت الجبهة باعتبار اليوم الاثنين، بداية طوفان غضب شعبي، لمعاقبة الاحتلال الإسرائيلي، وقوى وحكومات تحالف العدوان، ومحاصرة سفاراتها وضرب مصالحها وقواتها.

واختتمت الجبهة، بأن الوقت الذي لا زال فيه النفط العربي يتدفق مغذياً آلة حرب الإبادة،  فإن الدم يتدفق أنهاراً في قطاع غزة، وأن الصمت العربي أو ضعف ردّة الفعل على ذلك، يعني تعميم هذه الإبادة لتطال الشعوب العربية وشعوب المنطقة.

Related posts

مستشار جلالة الملك لشؤون العشائر يزور الكابتن الطيار المتقاعد أحمد ابراهيم نمروقه في منزله وذلك للاطمئنان على صحته وتفقد أحواله

daw daw

شباب كلنا الأردن تطلق مشروع التمكين السياسي والديمقراطي ” أدوار تنتظرنا”

daw daw

أبطال (التنشنكان) يحققوا نتائج مميزة في بطولة المملكة للكراتية لفئة الواعدين / مصور

daw daw