مايو 5, 2024
اخر الاخبارمحلياتمنوعات

شركة “Seagulls” تُعلِن إطلاقها “منحة محمد عربيّات” تكريمًا لروحه

وكالة تلسكوب الاخبارية

خلال فعالية بارزة تستذكر موظّفها الراحل وتكرّمه، كشفت “Seagulls”، الشركة الرائدة في مجال الإعلانات الخارجية والرقمية في الأردن، عن إطلاقها “منحة محمد عربيّات”؛ وهي مبادرة تجسّد روح محمّد عربيات الطيّبة، وتهدف إلى تمكين الأفراد الطموحين ممن لا يمكنهم تحمّل تكاليف الفرص التعليمية في مجال الهندسة الصوتية.

تشكّل “منحة عربيّات” شهادة على إرثه، وتوفّر منارة أمل للأفراد الذين يشاركون عربيّات الشغف في مهنته، بينما تعكس التزام الرّاحل بمزج المهارات الفنية بالتفكير الإبداعي.

منذ انضمامه لشركة “Seagulls” عام 2019، سُرعان ما أصبح عربيّات أحد أصول الشركة القيّمة؛ من إسهامه في توظيف مهاراته المتعددة في الإنتاج الصوتي، والتسويق، وتصميم الجرافيك، بالإضافة إلى خبرته البارزة في مجال الرسوم المتحركة، كما شكّل تفكيره الإبداعي وابتكاراته المُذهلة أداةً مهمة لتشكيل هوية العلامة التجارية “Seagulls” وإشراك جمهورها. ولم يجسّد عربيّات موهبة استثنائية فحسب، وإنّما كان فردًا مُقرّبًا ضمن عائلة “Seagulls”، وترك دعمه الثابت، ولُطف أخلاقه، وإبداعه أثرًا عميقًا ضمن المؤسسة وخارجها.  

وفي كلمة ألقاها ضمن الفعالية، أكد السيد إياد الحلبي؛ المدير التنفيذي لـ “Seagulls”، أن هذه المبادرة جاءت تخليدًا لذكرى عربيات الطيبة، ودعمًا للطلبة الراغبين بالالتحاق بمجال الإنتاج الصوتي، وختم حديثه شاكرًا جامعة SAE قسم وسائل الاعلام الابداعية في كلية لومينوس الجامعية التقنية على المساهمة في تحقيق الحلم.

يُفتح باب التقديم لـ “منحة محمد عربيّات” يوم الإثنين الموافق 27 تشرين الثاني 2023، وبإمكان المهتمين الاطلاع على مزيدٍ من المعلومات حول المنحة والتقدّم لها من خلال زيارة الرابط التالي:

https://forms.gle/BidnrcmzY7txFbHj6

تأسست Seagulls عام 1995 في الأردن، وهي شركة رائدة في مجال الإعلانات الخارجية والرقمية، بالإضافة لامتلاكها مجموعة قنوات إذاعية أردنية.

Related posts

3 منظمات دولية: يجب إدخال المساعدات الى غزة لتجنب المجاعة

daw daw

العثور على خمسيني متوفيا داخل مركبته في العاصمة عمان

daw daw

افتتاح استوديو تلفزيوني محدَّث بمعهد الإعلام الأردني

daw daw