مايو 3, 2024
اخر الاخبارالرياضة والشبابمقتطفات تلسكوب

الوحدات يفوز على الاهلي السوري ويقترب من نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

وكالة تلسكوب الاخبارية

 جدد نادي الوحدات فوزه على الاتحاد الأهلي حلب السوري بهدفين دون مقابل الثلاثاء، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف في السعودية، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسجل صالح راتب هدفي الفوز لصالح الوحدات في الدقيقتين 13 و56 من عمر اللقاء. وقرب هذا الانتصار الوحدات من بلوغ نصف النهائي عن منطقة غرب آسيا في المسابقة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الكهرباء العراقي خارج ملعبه على الكويت الكويتي 1-0 على ملعب جابر الأحمد الدولي في الكويت.

وحافظ الكهرباء على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط للوحدات، و6 للكويت، ونقطتين للاتحاد.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم 11 كانون الأول، حيث يلتقي الوحدات مع الكويت في عمّان، والكهرباء مع الاتحاد الأهلي في البصرة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدات على الاتحاد الأهلي 2-0 في عمان وتعادل الكهرباء مع الكويت 0-0 في البصرة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الكويت على الوحدات 2-1 في الكويت والكهرباء على الاتحاد الأهلي 2-0 في مكة المكرمة.

وشهدت الجولة الثالثة فوز الوحدات على الكهرباء 3-1 في عمّان وتعادل الاتحاد مع الكويت 1-1 في مكة المكرمة، وشهدت الجولة الرابعة فوز الكهرباء على الوحدات 3-1 في البصرة وتعادل الكويت مع الاتحاد الأهلي في الكويت.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

Related posts

الاتحاد الأوروبي يعرض خطة من 10 نقاط للسلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين

daw daw

ما هي تكلفة قوات الاحتياط الإسرائيلية خلال الحرب على قطاع في أسبوع واحد..؟

daw daw

اب يقتل طفتله في سحاب

daw daw