يوليو 27, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعربي دوليمقتطفات تلسكوب

الارصاد الجوية تعلن حالة الطقس المتوقعة يومي الاربعاء والخميس

وكالة تلسكوب الاخبارية

قال تقرير ادارة الارصاد الجوية ان المملكة تبقى اليوم الاربعاء تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة الرطبة، لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً إلى غائمة في معظم المناطق مع تشكل الضباب في ساعات الصباح فوق الجبال،  كما تهطل زخات خفيفة إلى متوسطة من المطر بين الحين والآخـر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى،  والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئياً في أغلب المناطق ليلا، مع بقاء فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر خاصة في شمال المملكة ، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة

وتحذر ادارة الارصاد الجوية اليوم الاربعاء من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب تشكل الضباب في المرتفعات الجبلية والسهول. وخطر الإنزلاق على الطرقات التي تشهد هطولات مطرية.

غدا الخميس

تكون الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة،  الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وتكون الأجواء باردة في أغلب المناطق ليلاً، وباردة نسبياً في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهوركميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة

وتحذر ادارة الارصاد الجوية اليوم الاربعاء من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب تشكل الضباب في المرتفعات  الجبلية والسهول.

Related posts

حماس تكشف الاستهتار الصهيوني بكل المؤسسات الدولية ومجلس الأمن

daw daw

الاتحاد الأوروبي يحذر من مهاجمة إسرائيل لمدينة رفح

daw daw

بالاسماء … التربية تدعو مرشحين لمقابلات شخصية

daw daw