مايو 21, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمال واعمالمقتطفات تلسكوب

الاردن.. تجاوب واسع مع دعوات الاضراب الشامل عن العمل وقطاعات تجارية منها قطاع تجار الألبسة والأقمشة والأحذية والنقابة العامة لتجار الكهرباء والالكترونيات والاتصالات تعلن الاضراب الشامل عن العمل

وكالة تلسكوب الاخبارية

ثمّن الملتقى الوطني لدعم المقـاومة وحماية الوطن الدعوات العالمية للإضراب الشامل تنديداً بالموقف الأمريكي باستخدام الفيتو في مجلس الأمن لتعطيل قرار وقف العدوان الصهيوني على غزة، مهيبا بالأردنيين الاستجابة لدعوات الاضراب الشامل، والتوقف عن العمل والحركة وعدم إرسال الأبناء الى المدارس والجامعات.

وأعلنت عدة قطاعات تجارية ومنشآت مشاركتها في الاضراب العام عن العمل طيلة يوم غد الاثنين، وذلك تضامنا مع الأهل في قطاع غزة وتنديدا بالإبادة الجماعية التي يتعرّض لها الفلسطينيون هناك.

وأكد قطاع تجار الألبسة والأقمشة والأحذية مشاركتهم في الاضراب تضامنا مع الأهل في فلسطين وقطاع غزة، واستهجانا ورفضا للفيتو الامريكي ضد وقف إطلاق النار.

كما أعلنت النقابة العامة لتجار الكهرباء والالكترونيات والاتصالات الاضراب الشامل عن العمل.

وأعلنت العديد من القطاعات والمؤسسات التجارية والخدمية الكبرى والمدارس الخاصة اضرابها عن العمل.

وقد تم محاولة الاتصال مع رئيس مجلس النقباء نقيب المهندسين الأردنيين أحمد سمارة الزعبي للاستفسار عن موقف النقابة من الاضراب، غير أنها وجدت هاتفه مغلقا، فيما لم يُجب نقباء (المحامين، الأطباء، أطباء الأسنان، الصيادلة) على محاولات الاتصال. الاردن24

Related posts

هتك عرض سائحة أجنبية فسُجن 4 سنوات

daw daw

حركة حماس : مقتل قرابة 60 أسيرا إسرائيليا بفعل قصف جيش الاحتلال منذ بدء الحرب

daw daw

الدكتور عميد جمارك صالح بشير ابو رمان .. الف مبروك ترفيعك الى رتبة عميد جمارك

daw daw