مايو 18, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعربي دوليمقتطفات تلسكوب

قبل اعتقاله .. صحفي إسرائيلي يؤكد مصداقية أبوعبيدة ويكشف الحقائق : فقدنا 500 آلية وعدد القتلى 3850 جنديا وضابطا

وكالة تليسكوب الاخبارية – كتب ياسر عبد الخالق
فجر صحفي إسرائيلي يدعى ارئيل شمعون تم فصله مؤخرا من يديعوت احرنوت بسبب تسريه بعض العلومات العسكرية التي رفض مجلس الحرب الإفصاح عنها خلال المؤتمرات الخاصة التي يتم دعوة النخبة إليها مفاجأة حول خسائر إسرائيل في الحرب على غزة خلال الـ 63 يوما الماضية .
يقول لماذا لا تصرح الحكومة بعدد القتلى والجرحى الحقيقي والخسائر في المعدات والاليات التي لحقت بهم في غزة ان العدد الحقيقي يفوق ذلك بثلاث أضعاف
وقال الصحفي الإسرائيلي تعرض أكثر من 250 جنديا وضابطا للعمى بشكل 100٪ كما دمرت أكثر من ٥٠٠ الآلية بين مجنزرة ومدفع وآلية مصفحة وجرافة وسيارة همر.
أما عن عدد الجنود الذين اصيبوا خلال المواجهات على الأرض فقال أصيب ٧ آلاف جندي من ضمنهم ٣٧٠٠ عاهات دائمة وعدد القتلى الحقيقي ٣٨٥٠ جندي وضابط في مجزرة لم يسبق لها مثيل في التاريخ مما يؤكد صدق تصريحات أبوعبيدة .
وتساءل الصحفي لإسرائيلي لماذا لا يصرح نتنياهو أنه خسر أهدافه في المعركة خاصة أن كل إسرائيل تعلم أن اسلحتنا نفذت واستهلكت لولا الدعم الأمريكي ولو تخلت عنا أمريكا الآن لعاد الأقصى للمسلمين وذهبت اسطورة دولة إسرائيل أدراج الرياح.

رسالة الصحفي الإسرائيلي قبل إعتقاله :

העיתונאי אריאל שמעון, גורש מ”ידיעות אחרונות”, אומר מדוע הממשלה לא מודיעה על המספר האמיתי של ההרוגים והפצועים ועל האבדות בציוד ובכלי רכב שספגו בעזה. המספר האמיתי גדול מזה פי שלושה, יותר מ-250 חיילים וקצינים סונוורו ב-100%, וביניהם נהרסו למעלה מ-500 כלי רכב. רכב גלגלים, תותח, משוריין, דחפור, האמר ומספר החיילים שנפצעו הוא 7,000, מתוכם 3,700 עם מוגבלות צמיתה. , והמספר האמיתי של ההרוגים הוא 3,850 חיילים וקצינים. מדובר בטבח חסר תקדים בהיסטוריה. מדוע נתניהו לא מכריז שאיבד את מטרותיו בקרב? כל ישראל יודעת שהנשק שלנו היה מותש ומותש לולא. תמיכה אמריקאית: אם אמריקה תנטוש אותנו עכשיו, אל-אקצא היה חוזר למוסלמים ל הייתה

Related posts

الصفدي: سنخاطب البرلمانات الدولية لتعرية المحتل وجرائمه ومجازره في غزة

daw daw

تايمز أوف إسرائيل: بايدن نفد صبره من نتنياهو

daw daw

عـشرات الآلاف يؤدون صلاة العيد بالأقصى

daw daw