مايو 4, 2024
Uncategorized

خريف و شتاء 23/24 لدى جيوكس الأردن

وكالة تليسكوب الاخبارية
يومي أو رياضي أو رسمي – مهما كانت طابعها أو غرضها، فإن أنواع الأحذية المختلفة التي تقدمها جيوكس في الأردن متمثلة بوكيلها الحصري
‏STARS GROUP لموسم خريف و شتاء 23/24 يجمعهم شيء واحد مشترك – مهارة إيطالية لا لبس فيها.

تصاميم جديدة تمامًا و تصاميم كلاسيكية خالدة تخلق تجربة فريدة من نوعها و عصرية مليئة بقطع أكثر راحة بفضل المنتجات الفاخرة التي تم تصنيعها بعناية من مواد طبيعية أو معاد تدويرها أو مواد صديقة للبيئة بتقنية GEOX الحاصلة على براءة إختراع عالمية. منتجات جيوكس توفر تهوية رائعة و تصنع لتكون مقاومة للماء مع نظام تنظيم حراري لإبعاد برودة الطقس البارد بعيدًا.

حذاء Spherica’s المكون من كرات مثبتة على النعل الخارجي يوفر راحة لا مثيل لها تم تصنيعه الآن بمستوى أعلى درجة و بمظهر جديد تمامًا.
بالإضافة إلى الأحذية الكلاسيكية، هناك بعض الموديلات الأكثر تميزًا لهذا الموسم وهي عبارة عن أربطة وأحذية بدون كعب وأحذية الكاحل وأحذية تشيلسي مصنعة من نعل من الجلد الطبيعي الأسود أو من جلد الغزال البني.

بعد ذلك، هناك أنواع الأحذية الرياضية بتعدة آلوان: الأحذية البيضاء، والأحذية الزرقاء، والأحذية ذات النعال مع رباط مطاطي. و المزيد من التشكيلة باللون الأزرق الداكن أو الأخضر العسكري يأتي في Econyl، وهو عبارة عن خيوط نايلون متجددة وقابلة للتجديد مثال رئيسي على الاستدامة الصديقة للبيئة.

‏ Fluctis هو حذاء جيوكس الجديد ذات جمالية حادة وأنيقة ترتقي بمفهوم الأناقة الغير الرسمية.
رمز للتميز، تم وضع النعال باللون الأزرق أو الأخضر العسكري على نعل خارجي مميز مقاوم للماء وجيد التهوية، ولكن هناك تصاميم أخرى مصنوعة من الجلد الأبيض مع تفاصيل طبعة التمساح البنية.

بالإضافة إلى أحذية ديربي ذات اللون الأسود أو البني الداكن المصنوعة من الجلد المصقول، هناك أحذية تشيلسي وأحذية الكاحل التي تجسد روح و فريق المجموعة، تتناسب بشكل مثالي مع الملابس الرسمية وهذا مناسب بشكل خاص لهذا الموسم.

مع شعور كلاسيكي للغاية ومريح شبيه بالأحذية الرياضية وأحذية الكاحل تتميز أربطة ديربي وWalk Pleasure بتأثير البطانة المريحة مع نعل خارجي مقاوم للماء وجيد التهوية مصنوع من مادتين ليعطي بملمس مختلف.

لا شك أن قدوم فصل الشتاء يستدعي استخدام تقنية Geox Amphibiox لأنها تضمن الحد الأقصى
مقاومة للماء والتهوية، حتى عندما يكون الطقس بارد جداً. ويتميز بخصائص عديدة مع مزايا النعل الخارجي Spherica في الأحذية الرياضية عالية الجودة المصنوعة من جلد الطبيعي باللون الأزرق الداكن أو البني. النعل الخارجي ميزته Plus Grip، الذي يتعامل مع الأسطح الأكثر انزلاقًا ليعد الإستقرار الإستثنائي بفضل شكله الخاص ، تاتي باللون الأبيض أو الأزرق أو الرمادي الداكن والأخضر العسكري.

Related posts

فيديو مُبكي لاغتصاب شاب مصري في ليبيا تحت تهديد السلاح

daw daw

القطاطشة : 5 أحزاب ستجتاز عتبة القائمة

daw daw

قناة صدى الشعب

admin