أبريل 30, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمال واعمال

الجغبير: جودة الصناعة الأردنية نتاج جهود مستمرة والتزام طويل الأمد

الجغبير يشدد على أهمية الحفاظ على جودة المنتجات الأردنية وتطويرها

الجغبير: جودة الصناعة الأردنية نتاج جهود مستمرة والتزام طويل الأمد

وكالة تليسكوب الاخبارية
أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، على أهمية الحفاط على الجودة العالية التي تتحلى بها المنتجات الصناعية الأردنية والتي تتواءم مع المواصفات العالمية.

وأضاف الجغبير أن هذه الجودة التي وصلتها الصناعات الأردنية هي نتاج جهود دؤوبة والتزام طويل الأمد من قبل الصناعيين في الأردن، والتي جعلت هذه المنتجات تصل الى اسواق (140) دولة في مختلف قارات العالم.

واشار الجغبير الى أن الحفاظ على هذا المستوى من الجودة يعد أولوية قصوى للقطاع الصناعي، وشدد على أهمية تحقيق التوازن بين الجودة العالية والأسعار المناسبة بما يعزز تنافسية هذه المنتجات في السوق المحلي واسواق التصدير، رغم كلف الانتاج المرتفعة قياسا ببعض دول الجوار.

كما دعا الجغبير الصناعيين إلى الاستمرار في اتباع نهج الابتكار والتطوير المستمر في الانتاج الصناعي، بما يتوافق مع المعايير العالمية وبما يلي احتياجات المستهلكين المختلفة.

واوضح الجغبير الدور الهام الذي تقوم به غرف الصناعة في دعم الصناعيين من خلال البرامج المختلفة وخصوصا فيما يتعلق بالدعم الفني والتسويقي، مشيراً إلى أن الغرف تعمل على توفير الدعم اللازم والبيئة الملائمة لنمو الصناعة الأردنية.

واختتم الجغبير حديثه بالتأكيد على أهمية التعاون بين القطاع الصناعي والحكومة لضمان تقديم منتجات ذات جودة عالية بأسعار مناسبة، وذلك بهدف تعزيز الاقتصاد الوطني وزيادة الحضور الدولي للمنتجات الأردنية.

Related posts

ألقيت بالمظلات… لقطات من اللحظات الاولى لإستلام المسشتفى الميداني في غزة للمساعدات الطبية العاجلة

daw daw

زعيم كوريا الشمالية يأمر بدعم الفلسطينيين

daw daw

الفايز: نستنكر الصمت الدولي على حرب الإبادة بحق الشعب الفلسطيني

daw daw