مايو 4, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعربي دوليمقتطفات تلسكوب

ما هو المخطط الخبيث الذي دمره هجوم السابع من اكتوبر؟؟ وما هو دور الدول السبع الكبرى ؟؟؟

وكالة تلسكوب الاخبارية

قال المحلل السياسي الكويتي ناصر الدويلة يقول :

‏١. سأكتب الآن تفسيري لردة الفعل الغربية السريعة جدا بل الفورية لنصرة الكيان الصهيوني بصورة لم تحدث ولا مرة قبل الآن فارجو من جميع قادة الدول العربية والاسلامية فهم ما حصل وعلى جميع الشعوب والاحزاب ان تدرك المخطط الخبيث الذي دمره هجوم السابع من اكتوبر فاقول وبالله استعين ..

‏٢. ان اول الدول التي سارعت لدعم اسرائيل بشكل فوري هي امريكا وبريطانيا وفرنسا والمانيا وايطاليا وكندا واليابان ..!!

فما هو الرابط بين هذه الدول لتتصرف بسرعة فورية وترتيب ويتسابق قادتها لزيارة اسرائيل ..!!

انها يا ساده الدول السبع الكبرى ..!!

# فما هي الدول السبع هذه ..؟؟

‏٣. الدول السبع الكبرى هي منظمة هلامية .. تقود مصالح الحضارة الغربية من منطلق اقتصادي ولاتنتظم ..

# في معاهدة مكتوبة وليس لها أمانة أو مقرّ دائم هي اشبة بزعماء المافيا لكن لاقتسام العالم وتتناوب رئاستها سنويًا بين الدول الأعضاء ، وهكذا تتولى الدولة الرئيسة مهمة تحديد أولويات المجموعة ، واستضافة وتنظيم قمتها ..

# ورغم عدم وجود أساس قانوني أو مؤسسي لها ، فمجموعة الدول الصناعية تحظى بنفوذ دولي كبير ، إذ حفزت العديد من كبرى المبادرات العالمية أو تولت قيادتها وهي تجتمع سنويا لتضع خطط السيطرة على العالم ولمتابعة ما خطط من قبل ..

‏٤. في آخر اجتماع للدول السبع وضعت خطة اعادة  تشكيل الشرق الاوسط موضع التنفيذ تمهيدا للصراع القادم مع الصين عبر التالي :

١. انهاء القضية الفلسطينيه عبر انهاء حماس وسيطرة اسرائيل على كل فلسطين واعادة احتلال الضفة وتصفية كل اشكال المقاومة ..

٢. دعم نظام  الاسد والسماح له باستعادة الشمال السوري وتقاسمه مع قوات قسد وتصفية اية جماعات جهادية في سوريا والعراق ..

٣. استعادة الحكم الاتاتوركي في تركيا بعد اردوغان ويبدأ التغيير في الانتخابات البلديه القادمة ..

٤. استعادة اوكرانيا بعض اقاليمها المحتله لاضعاف بوتن واسقاطه في انقلاب او انتخابات قادمة وتحجيم روسيا بشكل كلي تحت وصاية الغرب ..

٥. تدجين حزب الله في لبنان وتحويله الى اداة تخريب محليه لمنع اي نشاط وطني في بلاد الشام عبر خلق الفتن والخلافات وضرب الجماعات السنية ..

٦. تحضير منطقة الخليج لانفجار اقليمي بين السعودية ودول الخليج من جهه وايران من جهة اخرى وقد يكون حقل الدرة الكويتي مفتاحه او خور عبدالله او اي مشكلة اخرى يؤدي لتدخل اسرائيل لدعم الخليج عسكريا ..

٦. اثارة النزاعات بعد ذلك بين دول الخليج بحيث يصل الامر لتغزو دولة او اكثر دولة اخرى او أكثر فتدخل المنطقة في حالة تمزق وشتات تنتهي فيها منظومات دول المنطقة و تسقط تحت الهيمنه الاسرائيلية دون مساس ايران التي يكتفون بنزع سلاحها النووي بالكامل ..

٧. بعد هيمنة اسرائيل على الجزيرة العربية ونفطها تصبح امريكا والغرب تتحكم في مصدر الطاقة الاساسي للصين وتبدأ مرحلة تحجيم الصين وكوريا الشمالية وهذه لها سيناريوهات اخرى ..

*# الخلاصة : لقد ادى هجوم القسام و انكشاف اسرائيل الى صدمة في مخطط الدول السبع لذلك كانت ردة فعلها منفلته في السرعه و الوضوح لتقديم الدعم المادي و العسكري والسياسي ومنحت اسرائيل ضوء اخضر لحسم الامر بكل وحشية وهذا هو السبب الذي جعل الدول السبع بالذات تهب بسرعة لنجدة اسرائيل لذلك فان خط الدفاع الاول والاخير عندالعرب هي غزة فمن يعي يا عرب الا هل بلغت

اللهم فاشهد ..*

Related posts

ارتفاع معدل الهطول المطري الى 106.5 % ونسبة تخزين السدود 43% من طاقتها الكلية

daw daw

الملتقى الوطني لدعم المـقــاومة وحماية الوطن يدعو وزارة الأوقاف إلى تسهيل وفود المرابطين من كل أنحاء فلسطين المحتلة إلى المسجد الأقصى المبارك

daw daw

الاحتلال الاسرائيلي يعترف : مقتل قائد كتيبى في الجيش وتدمير عدد كبير من الآليات والدبابات

daw daw