نوفمبر 29, 2021
اخر الاخبار محليات نقابات واحزاب

“المهندسين” وشركة توليد الكهرباء تجددان اتفاقية التعاون لتدريب المهندسين حديثي التخرج

وكالة تليسكوب الاخبارية

جددت نقابة المهندسين الأردنيين وشركة توليد الكهرباء المركزية اتفاقية التعاون لتدريب المهندسين حديثي التخرج، وذلك بحضور نائب نقيب المهندسين المهندس فوزي مسعد، ورئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور مؤيد السمان والرئيس التنفيذي المهندس موفق العلاونة.

وأكد نائب النقيب اعتزازه بعلاقات التعاون المستمرة والممتدة مع الشركة، ووقوفها الدائم الى جانب النقابة في عدة ملفات أهمها ملف تدريب المهندسين، مبينا أن الاتفاقية تأتي ضمن خطة مجلس النقابة للبحث وايجاد فرص تدريب لمنتسبيها خاصة في ظل الظروف الاستثنائية التي تعاني منها البلاد.

ولفت الى أهمية الخبرة النوعية المكتسبة في العمل في الشركة، باعتبارها تساهم في فتح المجال امام المهندسين حديثي التخرج لايجاد فرص عمل مناسبة، متأملا من الشركة زيادة اعداد المتدربين والعمل على تشغيلهم بعد انتهاء فترة التدريب.

وقدم المهندس مسعد شكره للشركة لمساهمتها في عقد هذه الاتفاقية ودعمها المتواصل للمهندس الاردني ولنقابة المهندسين.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس موفق العلاونة، إن الشركة تسعى على الدوام لتعزيز التشاركية مع مؤسسات المجتمع المدني وعلى رأسها نقابة المهندسين، لما تتمتع بها من ادوار على صعيد النقابة والمهنة والوطن.

ولفت إلى أن الظروف الحالية لا تسمح بزيادة اعداد المتدربين، بسبب تقليص بعض اعمال الشركة، مبينا أن هناك امكانية لتوسيع اعمال الشركة مما يمكنها من استيعاب اعداد اكبر من المهندسين سواء في التدريب او التشغيل.

Related posts

شكرا لأكاديمية الملكة رانيا التي غرست في قلوب المعلمين حب العلم والمعلم

daw daw

مليون دينار فقط في حساب صندوق همة وطن الان … التفاصيل

daw daw

وفاة عريس في حفل زفافه بشكل مفاجئ … التفاصيل

daw daw