مايو 9, 2024
اخر الاخبارالخليج العربيعربي دولي

إجتماع لهيئة رئاسة مجلس الحراك المدني بهيئات المجلس

وكالة تليسكوب الاخبارية
أقرت هيئة رئاسة مجلس الحراك المدني، اليوم السبت، خطة عمل عام 2024 م، وذلك خلال اجتماع عقدته الهيئة بممثلي الهيئات في مجلس الحراك المدني في العاصمة عدن .
وتضمنت خطة العمل عدداً من المحاور الرئيسية شملت العمل على تحقيق أهداف مجلس الحراك المدني وتعزيز دور قيادات وأعضاء مجلس الحراك المدني في العمل لبناء الدولة الجنوبية المدنية الديمقراطية ، وتعزيز حقوق الإنسان ، ودعم التنمية المستدامة ، ومواجهة التحديات السياسية و الإقتصادية والاجتماعية في الجنوب .
كما تضمنت الخطة تحديد ميزانية العمل للعام 2024 م ، لتنفيذ الأنشطة والبرامج المدرجة في الخطة .
وفي ختام الاجتماع، أكد رئيس مجلس الحراك المدني ، الأستاذ جمال جابر الحميدي ، على أهمية العمل المشترك بين قيادات وأعضاء مجلس الحراك المدني .
وشكر الحميدي قيادات وأعضاء مجلس الحراك المدني على جهودهم التي بذلوها في عام 2023 م ، وأكد أنه لم يكن لمجلس الحراك المدني الوصول إلى هذا المستوى التنظيمي لولا جهود الجميع ، وأشار إلى أن خطة عمل عام 2024 م تأتي في إطار سعي المجلس إلى تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة ، وبناء الدولة الجنوبية المدنية الديقراطية .

حضر الاجتماع الأستاذ بشار اللسواس الأمين العام المساعد لهيئة الأمانة العامة والأستاذ وضاح الذيبي مقرر مجلس الحراك المدني والأستاذ شمسان احمد علي عضو هيئة رئاسة المجلس وعدد من ممثلي الهيئات المختلفة والدوائر في مجلس الحراك المدني .
يأتي هذا الاجتماع في إطار جهود مجلس الحراك المدني لتعزيز دوره في العمل السياسي والمجتمعي ، وتحقيق أهداف الحراك الجنوبي .

Related posts

مختار حي جناعة محمد نصر ابو السعيد في ذمة الله

daw daw

العثور على أربعينية متوفية طعنا داخل منزلها بجبل النزهة

daw daw

تحالف “حِمى”: ندعو الحكومة لشراكة مؤسسية لإنفاذ توصيات الاستعراض الدوري الشامل لحقوق الإنسان

daw daw