مايو 3, 2024
اخر الاخبارالعراق والشامتعليم وجامعات

رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية في زيارة تفقدية لتشكيل المسيب لمتابعة سير الامتحانات ومشاريع الإعمار

وكالة تليسكوب الاخبارية – النجف: نهاد الربيعي
زار رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية، الأستاذ الدكتور مظفر صادق الزهيري، الكلية التقنية المسيب والمعهد التقني المسيب، والتي تأتي في ظل توجه الجامعة وسعيها للارتقاء بالمستوى العلمي، والبيئة الجامعية، حيث هدفت الزيارة للاطلاع على سير امتحانات الفصل الدراسي الأول، ومراحل تقدم العمل في مشاريع التأهيل والإعمار في الكلية والمعهد.

اطلع الزهيري، على سير الامتحانات في الأقسام الهندسية والزراعية للفصل الأول للعام الدراسي 2023 _ 2024، فضلاً عن طبيعة الأسئلة والخدمات المقدمة للطلبة، مؤكدًا حرص الجامعة على مستقبل طلبتها ودعمها لهم، متمنيا لهم النجاح والتوفيق. ومتابعة سير العمل في شعبة شؤون الطلبة في الكلية موجها بتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بالطلبة.

وعلى صعيد متصل، حضر السيد رئيس الجامعة جانبًا من مناقشة رسالة ماجستير لأحد طلبة الدراسات العليا، وأكد في حديث له خلال جلسة المناقشة على البحوث التطبيقية التي تدعم سوق العمل، وتواكب التطور الحاصل في المجالات التقنية كافة.

من جانب آخر، التقى بطلبة قسم تقنيات الأجهزة الطبية المستحدث مؤخرًا في المعهد التقني المسيب، كما اطلع على القاعات الدراسية والمختبرات. مؤكدًا أهمية هذا التخصص في تلبية حاجات سوق العمل. وتفقد مشاريع الإعمار والتأهيل لعدد من الأبنية والقاعات الدراسية والمختبرات في المعهد التقني المسيب ووجه بتصعيد وتيرة العمل مع مراعاة الجودة واعتماد المواصفات الهندسية.

ورافق السيد رئيس الجامعة خلال جولته الميدانية المساعد العلمي لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور أحمد غانم وداي وعميد الكلية الأستاذ الدكتور علي حسن وادي الزبيدي وعميد المعهد الأستاذ الدكتور جبار عباس جابر الخفاجي.

Related posts

معهد الدولي للصحافة : إسرائيل لا تسمح لأي صحفي بالدخول إلى غزة

daw daw

ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الاثنين

daw daw

تحذير هام للاردنيين …

daw daw