مايو 4, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوب

تنبؤات الفلكيين للأردن في 2024: ستدب الحياة والحيوية في عروق الأردن من قلب البحر الميت و“ الحسد ”سيترك أثارا بليغة على سمو ولي العهد وزوجته وظهور فيروس جديد في العاصمة عمان

وكالة تلسكوب الاخبارية

  • كشف خبير الفلك اللبناني ميشيل حايك عن تتوقعاته لبعض الاحداث في المملكة خلال عام 2024. وقال حايك خلال حديثه عبر فضائية MTV اللبنانية ليلة الأحد “رأس السنة الجديدة”، إن توقعات جلالة الملك عبدالله الثاني في كثير من الأمور ستصيب .

وجود دستور جديد ينقل الأردن إلى مصاف دول الألف الثالث، إضافة إلى أنّ “الحسد” سيترك أثارًا بليغة على سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، وزوجته سمو الأميرة رجوة الحسين.

كما توقع أنّ اقتصاد الاردن والسياحة مع بضعهما سيمنعان الانهيار حتى لو توقف لفترة ويمنعان ما حدث بالماضي، وستدب الحياة والحيوية في عروق الأردن من قلب البحر الميت.

وحول الرياضة الأردنية يرى حايك أنّ الدعم “المفرط” من قبل جلالة الملك وولي العهد، مما سيدفع بالرياضة الأردنية إلى الأمام، كما أنّ الطقس المعتاد للأردن لن يكون كالمعتاد.

وقال ان رجل الاعمال طلال ابو غزالة سيظهر باطلالة غير معتاد وشخصية برلمانية ستشعل فتيل الشارع الاردني.

  • توقعات ليلى عبداللطيف عن الأردن بـ2024: فيروس جديد وأحداث متسارعة على الحدود

توقعت خبيرة الفلك، اللبنانية ليلى عبد اللطيف، ظهور فيروس جديد في العاصمة عمّان، مؤكدة أن البلاد ستواجه احداثًا متسارعة على الحدود

وقالت عبداللطيف، خلال استضافتها عبر شاشة الجديد اللبنانية في توقعات عام 2024، “الأردن سيكون أمام حملة تحذير وإجراءات وقائية من احتمال انتشار فيروس يبدأ في الظهور بالعاصمة عمّان”

وأشارت إلى “أننا سنرى وزارة الصحة الأردنية، تستنفر وتحذر الناس؛ لمواجهة كل الاحتمالات لهذا الفيروس”

وأوضحت أن الأردن سيواجه احداث متسارعة على الحدود الأردنية؛ “حيث سيواجه الجيش الأردني الحدث بقوة، ويحمي الأردن”

وبينت، أن المملكة ستنعم بالأمن والأمان والاستقرار، مشددة على عدم وجود أيّة مخاوف من أي “تفجير أو تهجير على الأراضي الأردنية”

وختمت: الاقتصاد الأردني سيشهد تقدمًا ملحوظًا إلى الازدهار والإعمار، وخاصة اعتبارًا من شهري أيار وحزيران في عام 2024

Related posts

سحب قرعة المنتخبات المشاركة في نهائيات أمم أسيا للعام 2023

daw daw

نائب جديد في مجلس النواب يؤدي اليمين الدستورية الأحد القادم

daw daw

صحيفة النهار اللبنانية في تقرير عن المستشفى العسكري: دور أردني مكثف لمساعدة غزة

daw daw