أبريل 24, 2024
اخر الاخبارالخليج العربي

اليمن: مجلس القيادة الرئاسي يعيّن اللواء شلال شايع رئيسا لجهاز مكافحة الإرهاب

وكالة تلسكوب الاخبارية  – عدن / خاص

أصدر الدكتور رشاد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني والقائد الأعلى للقوات المسلحة، قراراً بتعيين اللواء شلال علي شايع هادي رئيساً لجهاز مكافحة الإرهاب في اليمن.

وجاء القرار رقم (7) لسنة 2024م، في إطار تعزيز الجهود الأمنية والمواجهة الحاسمة للتنظيمات الإرهابية التي تهدد الأمن والاستقرار في البلاد.

ويعد اللواء شلال شايع من القيادات العسكرية المخضرمة والمحنكة، وله سجل حافل بالبطولات والتضحيات في الدفاع عن الوطن ومكافحة الإرهاب.

وسبق للواء شلال شايع أن شغل منصب مدير أمن عدن، وخاض حربًا ضد التنظيمات الإرهابية التي كانت تسيطر عليها، وتعرض لأكثر من خمس محاولات اغتيال بسيارات مفخخة وانتحاريين، لكنه نجا منها جميعا بفضل الله وشجاعته وحنكته. 

كما تمكن من تطهير العاصمة عدن ومحافظات لحج وأبين من التنظيمات الإرهابية خلال تلك الفترة، وحقق إنجازات مذهلة في تثبيت الأمن والاستقرار خلال فترة توليه منصب مدير أمن عدن، وشارك في العديد من العمليات العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية في اليمن. 

ويأتي قرار تعيين اللواء شلال شايع رئيساً لجهاز مكافحة الإرهاب في اليمن، في إطار الجهود التي تبذلها القيادة الرئاسية لتعزيز الأمن والاستقرار في البلاد، ومواجهة التنظيمات الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار اليمن.

Related posts

رئيس جنوب إفريقيا يرحب بقرار مجلس الأمن ويدعو إلى وقف “المذبحة” في غزة

daw daw

28.8 مليون دينار أرباح مصفاة البترول الأردنية

daw daw

“إسرائيل”: آلاف المتظاهرين يطالبون بانتخابات مبكرة وإعادة الأسرى

daw daw