مايو 10, 2024
اخر الاخبارالعراق والشامعربي دولي

حضور واسع وتعاون مميز ومثمر لأسرة غرفة تجارة حلب بمعرض موتكس ٢٠٢٤

✍️متابعة وتصوير ورصد تلسكوب من سفيان احمد
دعما وتشجيعا لمعرض موتكس التصديري النسيجي الذي يقام حاليا في مدينة المعارض بدمشق وينظمه اتحاد المصدرين والمنتجين السوريين واتحاد غرف التجارة السورية واتحاد غرف الصناعة السورية ، زار الاستاذ “عامر حموي” نائب رئيس اتحاد غرف التجارة السورية رئيس غرفة تجارة حلب لمعرض موتكس التصديري بمدينة المعارض الدولية بدمشق يرافقه وفدا كبيرا من رجال الاعمال من محافظة حلب .
حيث أكد ” حموي” في تصريح لوسائل الإعلام أهمية إقامة مثل هذا الحدث الاقتصادي الهام في هذه الظروف الاقتصادية والدولية، للتأكيد على عراقة المنتج السوري والصناعة السورية وخاصة النسيجية، ذات السمعة الجيدة عالميا والمطلوبة في الأسواق الخارجية، لما تتصف به من جودة عالية وأسعار منافسة وحضور قوي في الأسواق الدولية. مشيرا أن مثل هذه المعارض المتخصصة تسهم في انتعاش الصناعة، وتفتح الأسواق الخارجية للمنتجات السورية، وبالتالي تسهيل تصديرها لدول الخليج والدول المجاورة….
واشار ” حموي ” بكلامه وتصريحه لوسائل الإعلام أن اتحاد غرف التجارة السورية تشجع التجار السوريين وتدعم إنتاجهم ،وتقدم كافة التسهيلات الممكنة والمساعدات لتطوير عملهم ومنتجاتهم للوصول لمنتج وطني قوي ومنافس خارجيا .
وفي ختام حديثه شكر حموي الجهات المنظمة للمعرض، والجهود المبذولة لانجاحه وإقامته، ودعوة هذا العدد الكبير من رجال الأعمال العرب حيث يزور المعرض أكثر من ١٥٠٠ رجل اعمال من العراق وليبيا والأردن واليمن ولأول مرة من الكويت والسعودية ،للاطلاع على آخر الابداعات والانتاجات السورية في الصناعات النسيجية .

Related posts

كتلة حارة قادمة للمملكة يوم الثلاثاء “تفاصيل”

daw daw

هافينغتون بوست : بيان هام قريب لبايدن بشأن “إسرائيل” وغزة..

daw daw

عودة للمنخفضات الماطرة والباردة الى الاردن ونشاط بارد جداً

daw daw