مايو 6, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحلياتمقتطفات تلسكوب

رئيس وزراء اسبق يتحدث عن موعد الانتخابات النيابية القادمة

وكالة تليسكوب الاخبارية

  التقى رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عمر الرزاز عددا من شباب وشابات قضاء منشية بني حسن في ندوة حوارية تحدث خلالها عن أهمية الشباب في بناء الأوطان وعن الجهد الكبير الذي يبذله جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسموّ وليّ العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني حفظهما الله ورعاهما في الدفاع عن القضية الفلسطينية.

وتطرق إلى اللاءات الثلاث وأهمية تلاحم القيادة مع الشعب وضرورة تحويل التحديات إلى فرص ، مؤكدا أن الاختلاف مؤشر صحي في المجتمع.

وتحدث الرزاز عن المنعة الوطنية ودور جلالة الملك في الظروف الراهنة، مبينا أنَّ خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني في الغرف المغلقة وفي حواره مع شعبه متماثل مع خطابه في المحافل الدولية.

وأشار الرزاز إلى الذباب الإلكتروني وضرورة توعية الشباب بأهمية تمييز الخبر الصحيح من الكاذب، مؤكدا أن موقف جلالة الملك صلب وواضح في أنَّ حل الصراع يكمن بحل الدولتين.

وأكد على المنعة الاقتصادية والوطنية وضرورة مشاركة الشباب في صنع القرار من خلال مشاركتهم في الانتخابات، مشددا على أن الأردن قوي منيع.

وتوقّع أن تجري الانتخابات في موعدها، ثم بيّن أن نظام ممارسة الأنشطة الحزبية في الجامعات خطوة بالاتجاه الصحيح مؤكدا ضرورة إعادة مشروع خدمة العلم؛ على أن يكون خلال العطلة المدرسية أو الجامعية ليكون الأردن قويا.

ودعا الرزاز إلى ضرورة تشجيع السياحة والزراعة والاستفادة من القيمة المضافة.

Related posts

أسرة الشاهر تفرح بالحسين

daw daw

الامن العام يوضح حالة الطرق في المملكة لغاية مساء اليوم

daw daw

النواب يقرون “البيانات الشخصية” كما عدله الأعيان

daw daw