مايو 21, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحليات

مشوقة في سؤال للحكومة : أين وصل ملف الأطباء حملة البورد الأجنبي والأطباء مؤهلو الاختصاص العاملين في مستشفيات ومراكز وزارة الصحة ؟

وكالة تليسكوب الاخبارية

وجه النائب المهندس عدنان مشوقة عدة اسئلة الى دولة رئيس الوزراء حول ملف اطباء الاختصاص وحملة البورد الاردني .

اربع اسئلة نيابية حول ملف أطباء الاختصاص وحملة البورد الاردني :

  1. إلى أين وصل ملف الأطباء حملة البورد الأجنبي والأطباء مؤهلو الاختصاص العاملين في مستشفيات  ومراكز وزارة الصحة ؟
  2. أين وصل ملف مؤهلو الاختصاص رغم صدور الارادة الملكية بالمسمى سنة ٢٠٢١ ولماذا لم تصدر للأطباء شهادات من المجلس الطبي ووزارة الصحة ومزاولة مهنة حسب الاصول لليوم رغم الاتفاقية الموقعة منذ فترة طويلة بين الوزارة والاطباء مؤهلو الاختصاص لتوفير غطاء وحماية قانونية لهم اثناء عملهم ؟
  3. ملف حملة البورد الاجنبي لماذا لليوم عالق رغم وجود سوابق بعدة مرات بقرارات صدرت عن المجلس الطبي الاردني بالاعتراف وتقييم شهادات وبوردات اجنبية تم معادلتها واعفاءها بالتقدم لامتحان البورد الاردني ألا يتعارض هذا مع مادة ٦ في الدستور الاردني بما يحقق العدالة للجميع دون استثناء ؟
  4. ارجو تزويدي بكل اعداد الاطباء حملة البورد الاجنبي ومؤهلو الاختصاص العاملين في مستشفيات وزارة الصحة ومراكزها إضافة لكل برامجهم وجداولهم ومناوباتهم في جميع المستشفيات سواء الرئيسية او الطرفية وكل ما يقومون به سواء كل في اختصاصه بالأقسام جميعها والعيادات والعمليات وآلية عملهم بالضبط وما هي الحماية القانونية والغطاء الموفر لعملهم لوحدهم منفردين ؟

واقبلوا فائق الاحترام

النائب المهندس

عدنان مشوقــــه

 

Related posts

منح دراسية ببرنامج الدكتوراه… تفاصيل

daw daw

مجلس النواب: حرق المصحف فعل جبان وجريمة عنصرية وكراهية وإرهاب لا يمكن السكوت عليه

daw daw

يوم طبي مجاني في مدرسة سمية الاساسية بالزرقاء … صور وفيديو

daw daw