أبريل 28, 2024
اخر الاخبارمحلياتمقتطفات تلسكوب

مرسى أيلة العقبة يحصد اثنتين من جوائز أبوظبي البحرية

وكالة تليسكوب الاخبارية

حصد مرسى “أيلة” العقبة أخيرا، جائزيتن من جوائز “أبوظبي البحرية” للعام 2023 للريادة في القطاع البحري، لتجسد تميزها في تطبيق أفضل الممارسات والمعايير العالمية هما جائزة أفضل مرسى في مجال “حماية البيئة”، وجائزة أفضل مرسى في مجال “تدابير السلامة”، وذلك من بين 37 مرسى تقدمت للجوائز من 8 دول حول العالم.

ويعكس حصول “أيلة” على هذه الجوئز، ريادة شركة واحة أيلة للتطوير في مجال الحفاظ على البيئة وتبنيها لأفضل الممارسات المستدامة كإحدى أفضل الوجهات السياحية في المنطقة والعالم وتوظيفها للتكنولوجيا المتقدمة، وترسيخ الممارسات البيئية لدى مرتاديها وامتلاكها لأدوات التغيير الإيجابي على هذا الصعيد.ويجسد هذا الاعتراف الدولي، الاهتمام البالغ الذي توليه “أيلة” للسلامة العامة في مختلف مواقعها عبر سلسلة ضوابط وإجراءات صارمة، واتخاذ جميع التدابير الفنية واللوجستية والإدارية اللازمة لقضاء تجربة سياحية وتجربة سكن مبتكرة.

وأكد مدير المارينا في شركة واحة أيلة للتطوير المهندس عادل المعاني في بيان اليوم الاثنين، أن حصول “أيلة” على جائزيتن في فئتين من أصل 7 جوائز، يؤكد تميّز وريادة أيلة في شؤون حماية البيئة والطبيعة والحفاظ على عناصر السلامة العامة.

وقال، إن هذا النجاح يسلط الضوء على الإنجازات البارزة في مرسى أيلة وصدارته العالمية وتبني نهج الابتكار ومتابعة التطور العالمي ومواصلة الإسهام بقوة في تنويع المنتج السياحي الوطني، حيث يواصل فريق العمل وأسرة أيلة جهدهم الدؤوب للارتقاء بمعايير السياحة والسكن، مع إيلاء الاستدامة والحفاظ على السلامة العامة جل العناية.

وتهدف “جوائز أبوظبي البحريّة” إلى تكريم المرافق البحريّة الرائدة في المنطقة والتي تتميّز في مجال السلامة والخدمة والاستدامة والمبادرات البيئيّة وأفضل الممارسات، وتُعد الأولى من نوعها في منطقة الشّرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، وهي متاحة أمام جميع مالكي ومشغّلي المرافئ البحرية المرخّصة في المنطقة وتُشرف عليها لجنة من الخبراء الصناعيين من المؤسسات المرموقة والهيئات التنظيميّة في جميع أنحاء المنطقة.

Related posts

ابو السكر يخوض الانتخابات النيابية بالزرقاء

daw daw

إعلام إسرائيلي : السنوار لديه خطة منظمة لإنهاء الحرب ضد غزة

daw daw

بلدية الرصيفة : الاقبال ما زال ضعيف على تسديد الالتزامات المالية على تسديد الضرائب والاستفادة من الخصومات من المواطنين والتجار

daw daw