مايو 4, 2024
محليات

الروابدة يفتتح مطبخ انتاجي في جمعية بشائر الخير في الدفيانة

تحت رعاية دولة الدكتور عبدالرؤوف الروابدة ، تم افتتاح مطبخ انتاجي لجمعية البشائر الخيرية في منطقة الدفيانة ، بحضور العين طلال الماضي ، ومديرة التربية والتعليم لمنطقة البادية الشمالية الشرقية الدكتوره فصل العيسى ، ورؤساء الجمعيات وأبناء المجتمع المحلي ، وبالتعاون مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية.

وأكد دولة الدكتور عبدالرؤوف الروابدة بأن الاردن قوي بقيادته الهاشمية ، وان وجود الجمعيات الخيرية تساهم وتساعد أبناء المجتمع المحلي

حيث اكدت رئيسة الجمعية ميساء الروابدة على أهمية وجود المطبخ الإنتاجي في الجمعية والذي يخدم أبناء المنطقة ، وان الجمعية له الكثير من الخدمات .

واضافت الدكتوره فصل العيسى في كلمتها على أهمية التعاون بين الجمعية ومدارس المنطقة ، من خلال المطبخ الإنتاجي حيث يستفيد الطلبة من خلاله توزيع الواجبات الغذائية .

وفي الختام تم تكريم دولة الدكتور عبدالرؤوف بدرع من الجمعية تقديرا لجهوده.

وتم شكر الجمعية الملكية للتوعية الصحية على جهودهم في الكبيرة .

ويشار بان الجمعية الملكية للتوعية الصحية هي مؤسسة أردنية غير ربحية تسعى الى زيادة الوعي الصحي وتمكين المجتمع المحلي بكافة شرائحه من اتباع أنماط حياة وسلوكيات صحية. وتقوم الجمعية بتطوير وتنفيذ مشاريع وبرامج تنموية تعنى بالصحة والسلامة العامة بالشراكة مع القطاع العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني.

تأسست الجمعية الملكية للتوعية الصحية في عام 2005 بتوجيهات من صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة لزيادة الوعي الصحي وتمكين المجتمع المحلي من اتباع سلوكيات صحية. وتقوم الجمعية بتنفيذ برامج تنموية لتلبية احتياجات المجتمع المحلي والتي تتماشى والأولويات الصحية الوطنية

Related posts

“فلسطين النيابية” تُحذر من التشكيك بموقف الأردن تجاه القضية الفلسطينية

daw daw

هيئة ادارية جديدة لجمعية ديوان بني صخر بالزرقاء

daw daw

“المستقلة للانتخاب” تعلن تأسيس حزب جديد

daw daw