مايو 4, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةمحليات

حالة الطقس المتوقعة اليوم الاثنين وغداً الثلاثاء

وكالة تليسكوب الاخبارية

تكون الأجواء باردة في اغلب المناطق نهار اليوم الاثنين ، وغائمة جزئيا إلى غائمة، مع هطول زخات من المطر في شمال ووسط المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الشرقية والجنوبية الغربية، يتوقع ان تكون الهطولات غزيرة احيانا في بعض المناطق ولفترات قصيرة قد يصحبها الرعد وتساقط حبات البرد،  ومع ساعات المساء  تضعف فرص الهطول تدريجياً، الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط بين الحين والاخر.

تتناقص كميات الغيوم تدريجياً ليلاً، وتسود أجواء باردة بوجه عام، ومع ساعات الليل المتأخرة يتوقع تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية ومناطق السهول، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاه.

وتحذر ادارة الارصاد الجوية من خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة في بعض المناطق خاصة في شمال ووسط المملكة بما فيها منطقة البحر الميت.  ومن خطر تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية والسهول. ومن  خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.

الثلاثاء

ارتفاع قليل على درجات الحرارة نهار الثلاثاء، الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحرالميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وهناك احتمال لهطول زخات خفيفة من المطر في اجزاء من شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

الاجواء باردة بوجه عام ليلا، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة،  والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.

وتحذر ادارة الارصاد الجوية من خطر تدني مدى الرؤية الأفقية في ساعات الصباح بسبب الضباب خاصة فوق المرتفعات الجبلية.

ومن خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول مطري.

Related posts

ما لعنة “العقد الثامن” التي تخوف منها إيهود باراك ولوح بها أبو عبيدة؟

daw daw

مصر .. وفاة قارئ قرآن سقط عليه سقف مسجد

daw daw

إدارة حماية الأسرة تتوصل لسائق الباص المعني بالفيديو الذي نشرته إحدى الزميلات الصحفيّات وتلقي القبض عليه

daw daw