مايو 5, 2024
اخر الاخبارفن ومشاهيرمقتطفات تلسكوب

الفنانة اللبنانية “نادين نجيم تواجه انتقادات بسبب ترويجها لـ”ماكدونالدز”: تفسير واعتذار

وكالة تليسكوب الاخبارية

في حادثة أثارت جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نجيم لانتقادات شديدة بسبب ترويجها لشركة “ماكدونالدز”، متجاهلةً دعوات المقاطعة التي تطالب بوقف التعامل مع الشركات المنتمية للاحتلال الإسرائيلي. وتصاعدت الانتقادات عقب نشرها صورة لها وهي تحمل كأس مشروب من “ماكدونالدز” أثناء تواجدها على متن طائرة.

انتقد الكثيرون نادين لتجاهلها حملة المقاطعة ودعمها المفترض للاحتلال الإسرائيلي، خاصة في ظل المجازر التي تتعرض لها قطاع غزة.

وبعد تصاعد الموجة الانتقادية، قررت نادين الخروج عن صمتها ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها على “إنستغرام”، حيث أوضحت أنها لم تكن تدرك أن ترويجها لـ”ماكدونالدز” سيثير جدلاً بهذا الشكل. وأكدت أنها تعتبر تناول وجبات من هذه الشركة مجرد طقس روتيني أثناء سفرها.

مع ذلك، فقد أكدت نادين على ولائها وتضامنها مع القضية الفلسطينية، مشيرة إلى أنها لا تنتمي للشخصيات التي تتعامل مع الأمور بعفوية دون وعي.

وأشارت إلى أن المسألة لا تقتصر على شركة ماكدونالدز فحسب، بل هناك العديد من الشركات الأخرى التي يجب مقاطعتها أيضاً، مثل “آيفون”.

ختمت نادين بطلبها من الجمهور عدم اتخاذ الأمور بشكل شخصي، مؤكدةً على حذفها للمنشور المثير للجدل.

تلك هي الجدلية التي أثارت نادين نجيم وتفاعلاتها معها، مظهرةً الحس الإنساني والسياسي الذي يحمله الفنانون في زمن التواصل الاجتماعي.” 

Related posts

التربية تحتفل بيوم العلم الأردني

daw daw

مقتل قائد في سلاح المدرعات بجيش الاحتلال الإسرائيلي خلال معارك غزة

daw daw

جرّ فتاة خلال محاولة سرقة مركبتها وقُبض عليه

daw daw