مايو 6, 2024
اخر الاخبارمصر والسودان

بيج هلاوى يحصد الميدالية الذهبية فى بطولة كأس العالم للقوة البدنية

وكالة تليسكوب الاخبارية

حصل الكابتن محمد أحمد الهلاوى وشهرته “بيج هلاوي” ابن محافظة بني سويف, على الميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم لرياضة القوة البدنية التي أقيمت في شرم الشيخ في شهر فبراير الجاري بمشاركة 40 دولة، برعاية الدولة المصرية .

وقد حصد هلاوي على الميدالية الذهبية حصل حصل على المركز الأول فى بطولة العالم للقوة البدنية رفعة Punch pers (Master 1) ، يذكر أن بيج هلاوي لعب رياضة رفع الأثقال منذ عمر 10 سنوات علي يد المدرب كابتن احمد الهلاوى رحمة الله تعالى عليه, وقد حصل على العديد من بطولات الجمهورية كأول جمهورية فى المراحل السنية المختلفة ثم انضم إلى صفوف منتخب مصر فى مرحلة الناشئين كما حصل على أول جمهورية في بطولة الجامعات المصرية ممثلا جامعة القاهرة ومن خلالها سافر إلى تركيا وبعد رياضة رفع الأثقال تحول إلى رياضة القوة البدنية وحصل على العديد من بطولات الجمهورية فى المراحل العمرية المختلفة .

وقد أشرف علي تدريب بيج هلاوي, كابتن أحمد فتحى، بطل افريقيا فى مصارعة الذراعين وبطل مصر فى القوة البدنية، وكابتن الفريق مصطفى هشيمة، والحاصل على الميدالية الذهبية والمركز الأول في رفعة Punch pers. Master 2، والمشرف على الفريق كابتن محمود الهلاوى عضو مجلس إدارة مركز شباب ببا ومشرف على الألعاب الفردية .

Related posts

الكويت .. إدانة شيخة من الأسرة الحاكمة بسرقت مستنداً موقعاً على بياض .. والسبب صادم!!

daw daw

مجلس قلقيلية : أكثر من 3000 صائم على موائد الإفطار الرمضاني بحضور عدد من الجمعيات الخيرية

daw daw

طالب عمان الأهلية زيد مصطفى يحجز مقعده في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024”

daw daw