أبريل 24, 2024
اخر الاخبارفن ومشاهير

صفاء سلطان تصرح بأنها مصابة بمرض شديد الصعوبة وقد يدمر أجهزة الجسم ويصيبه بجلطات وألمه شديد

وكالة تليسكوب الاخبارية
كشفت صفاء سلطان عن طبيعة المرض الذي اكتشفته بالصدفة، أثناء تصوير أحد مسلسلاتها السابقة داخل مستشفى السلط الجديد بالأردن، لافتة إلى أن هذا المرض شديد الصعوبة وقد يدمر أجهزة الجسم ويصيبه بجلطات وخلافه.
قالت صفاء سلطان في حوارها على إحدى البرامج التلفزيونية، إنها كانت تقوم بتصوير أحد مشاهدها في مستشفى السلط الجديد بالأردن، ووصفتها بأنها رائعة ومليئة بالكوادر الطبية الممتازة، مشيرة إلى أنها وقعت خلال التصوير، وتم إنقاذها على يد الفريق الطبي الذي بادر بعمل الإسعافات الأولية المهمة،
ولم يتركوها تغادر بالإسعاف على مسؤوليتها كما هو معهود في هذه الحالات.
أضافت صفاء سلطان أنها لم تكن تعلم بإصابتها من قبل، ولكن الأطباء كشفوا لها أنها مصابة بحمى البحر الأبيض المتوسط وهو مرض ذاتي الالتهاب يتسبب في ارتفاعات متكررة بدرجات حرارة الجسم، كما يُحدث التهاباً قاس ومؤلماً للبطن والمفاصل والصدر، واللافت أنه يتم اكتشافه في الغالب منذ مرحلة الطفولة، إلا أن الفنانة لم تكتشفه سوى في مرحلة بعيدة.
وقالت صفاء سلطان: “اكتشفت المرض وشخصته مؤخراً، لأن أنا كان عندي سمت منجلي وخثار وراثي بعدين اكتشفنا أن هناك حمى البحر المتوسط، أنا بتعاطى له دواء وهو بيباعد بين النوبات، الله يشافي كل الناس ويعافيهم ويصبر كل شخص مصاب به”.
وعن الأوجاع التي تتعرض لها والآلام، أكدت صفاء سلطان أن الآلام الناجمة عن هذا المرض، صعبة للغاية وقاسية وأنه يتسبب في جلطات بمنطقة البطن، موضحة أن الشخص قد يفقد أحد أجهزة جسمه الحيوية نتيجة هذا المرض وتابعت: “أنا دعيت الله هذه المرة والحمد لله أنا محبوبة فإن شاء الله ربنا ما بيكسر بخاطر الناس اللي بتحبني”.
على صعيد آخر أكدت صفاء سلطان أنها بعد أن تجاوزت مرحلة الخطر فوجئت برد الفعل الإيجابي، مشيرة إلى أنها كلما دخلت إلى موقع تصوير أحد أعمالها، تجد طاقم العمل يستقبلها استقبالاً سعيداً ومفرحاً، لتؤكد أن الله شفاها بإحدى الدعوات الطيبة من شخص محب.

Related posts

حبس دكتوره هددت بفضح رجل أعمال ومليونير اردني

daw daw

معاريف: نتنياهو يمنح رئيس الموساد كافة الصلاحيات للتوصل إلى صفقة تبادل أسرى جديدة مع حركة حماس

daw daw

منظمة الصحة العالمية : النظام الصحي في غزة وصل مرحلة الإنهيار التام !!

daw daw