مايو 1, 2024
اخر الاخبارسلايدر رئيسيةعربي دوليمقتطفات تلسكوب

حقيقة وفاة الكاتب السعودي رواف السعين العنزي المثير للجدل

وكالة تليسكوب الاخبارية
رواف السعين العنزي؛ شغل اسم رواف السعين العنزي العديد من الأشخاص خلال الأيام الماضية؛ وذلك بعد تردد أنباء عن وفاته، ومن المعروف أن هذا الشخص قد اشتهر عنه الدعاء على الفلسطينيين في قطاع غزة، وقد فرح الكثيرين من المتابعين بخبر الوفاة هذا، فهل فعلا مات رواف السعين العنزي؟
وفاة رواف السعين العنزي
اسم الكاتب السعودي رواف السعين العنزي، تصدر محركات البحث خلال الساعات والأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت عدد من الحسابات على موقع التواصل الاجتماعي وخاصة X نبأ وفاته، وقد فرح العديد من الأشخاص بهذا الخبر؛ وذلك لكون هذا الكاتب السعودي قد اشتهر بالدعاء على الفلسطينيين بقطاع غزة، منذ بدء الأحداث هناك في 2023 م والتي هي مستمرة إلى 2024 م.
الكاتب السعودي رواف السعين العنزي
تجدر الإشارة إلى أنه خلال الأيام الماضية، انتشرت على منصات السوشيال ميديا، بعض الصور للكاتب السعودي رواف العنزي وهو في المستشفى، وقد فرح العديد بما أصاب هذا الشخص؛ وذلك بعد طلبه من رئيس الوزرء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو القيام بإبادة الفلسطينيين عن بكرة أبيهم، وأيضًا بسبب تكراره الدعاء عليهم.
مرض رواف السعين العنزي
كما ذكرنا ظهر الكاتب السعودي المثير للجدل هذا خلال الصور المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو على فراش المرض بداخل إحدى المستشفيات (Hospital)، وقد دفعت هذه الصور رواد مواقع التواصل الاجتماعي للدعاء عليه بألا يخرج سالمًا من أزمته الصحية، داعين في نفس الوقت أن يذيقه الله سبحانه وتعالى كافة ألوان العذاب؛ وذلك بسبب ما ذكرناه سابقًا وهو دعاءه على الفلسطينيين.
تعرفنا في هذه المقالة على الأخبار المتداولة عن وفاة رواف السعين العنزي، وعلمنا أنه حتى الآن لم يتم تأكيد خبر الوفاة بشكل رسمي سواء من الأهل أو من صفحات الكاتب على مواقع التواصل الاجتماعي، كما علمنا سبب الهجوم والشماتة في مرض هذا الكاتب السعودي.

Related posts

الاردن : الحكم بالسجن 20 سنة على ثلاثة اشخاص بسبب رسالة “واتساب” والتمييز تنقض الحكم … التفاصيل

daw daw

أن كانت “جنة الحالمين”.. لماذا تشهد كندا هجرة عكسية؟

daw daw

فتح باب اعتماد المراقبين المحليين لانتخابات مجلس النواب

daw daw